الدوري الإسباني

بارتوميو يخطط للانتقام من باريس سان جيرمان

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 11:22

برشلونة جاهز للثأر

نجح نادي باريس سان جيرمان في ضرب استقرار برشلونة بشكل مؤقت في الصيف الماضي من خلال التعاقد مع نجم الفريق الكتالوني نيمار مقابل 222 مليون يورو ومازاد من توتر العلاقة بين النادي الباريسي والإسباني رغبة الفريق الفرنسي في تدعيم صفوفه في المستقبل من خلال التعاقد مع سيرغي بوسكيتس من فريق ملعب كامب نو.

ووفقا لشبكة "دونبالون" الإسبانية يُخطط جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الحالي للثأر من باريس سان جيرمان من خلال ضم أحد أهم المواهب في النادي الفرنسي وهو اللاعب الدولي الشاب أدريان رابيو أحد أبرز نجوم فريق المدرب أوناي إيمري في الوقت الحالي.



إقرأ أيضًا..تيكي تاكا: ديمبيلي ..و"الخروج من ظلّ ميسي"


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام



ويعلم برشلونة أن عقد رابيو ينتهي في ملعب بارك دي برينس في يونيه2019 المقبل مما دفع النادي الكتالوني للسعي من أجل اقناع اللاعب بفكرة رفض تمديد التعاقد مع ناديه من أجل التواجد في وسط النادي الكتالوني ليصبح الخليفة المنتظر للكرواتي ايفان راكيتيتش في وسط النادي.

برشلونة يأمل في ضم رابيو في صيف 2019 في صفقة مجانية من دون الحاجة إلى التفاوض مع باريس سان جيرمان النادي الذي يرفض التخلي عن أي من نجوم للأندية الأوروبية الكبرى.



ويحق لرابيو التفاوض مع برشلونة في يناير 2019 المقبل مما يعني أن اللاعب بحاجة للصمود لقرابة 9 أشهر فقط ومن ثم التوقيع لبرشلونة والتخلص من النادي الباريسي ليوجه متصدر الدوري الإسباني الحالي ضربة قاسية للنادي الفرنسي.

ولن يكون برشلونة النادي الوحيد الذي يُخطط للتعاقد مع رابيو في ظل رغبة ريال مدريد في الفوز بخدمات اللاعب بينما ينوي ناصر الخليفي التحرك من خلال زيادة راتبه والتوقيع معه على عقد جديد.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بارتوميو يخطط للانتقام من باريس سان جيرمان

إقرأ الآن

إرنستو فالفيردي.. 4 خطايا تُدمر برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج