الدوري الإسباني

رونالدو يضغط على بيريز من أجل التجديد

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 12:44

النجم البرتغالي يقترب من الوصول إلى هدفه والتوقيع على عقد جديد...

يعيش اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني حالة غير عادية من الانتعاش على صعيد المستوى الفردي والتهديفي في الفترة الأخيرة بجميع المسابقات.


اقرأ أيضاً: رونالدو يقضي إجازته مع جورجينا رودريغيز وسط الثلوج


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي البرتغالي ينوي الضغط على فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في الفترة القادمة من أجل الوصول إلى هدفه والحصول على عقد جديد مع النادي.


احتفال رونالدو بهدفه في شباك باريس سان جيرمان في إياب ثمن نهائي التشامبيونز ليغ


وذكرت الصحيفة الكاتالونية الشهيرة أن هناك الكثير من المشكلات كانت قد حدثت في بداية الموسم الحالي بين رونالدو وبيريز بعدما رفض الرئيس تنفيذ وعده إلى الدون بحصوله على عقد جديد يرفع راتبه السنوي بشكل كبير.


اقرأ أيضاً: رونالدو يتخطى ميسي في ليلة استقبال مولوده الجديد


فيما كان هناك صدام أكبر بين رونالدو وبيريز، وهو تحرك الرئيس بكثافة من أجل التعاقد مع اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليُصبح اللاعب رقم "1" في تشكيلة الميرينغي في الموسم القادم، وهو أمر أغضب رونالدو كثيراً.



لكن بعد تسجيل المهاجم المتألق 17 هدفاً في 12 مباراة ما بين الليغا والتشامبيونز ليغ، وذلك بعد استعادة رونالدو مستواه بشكل كبير وتواجده في المركز رقم "9" في الفريق.


اقرأ أيضاً: فيديو: رونالدو يخترع مراوغة جديدة أمام إيبار


ونجح رونالدو في الوصول إلى 33 هدفاً بجميع المسابقات هذا الموسم، بواقع هدف أكثر من ليونيل ميسي نجم برشلونة، حيث نجح صاروخ ماديرا في تسجيل 22 هدفاً من اللمسة الأولى للكرة فقط.


زيدان يُعطي التعليمات لرونالدو أمام إيبار في الليغا


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

أمَّا صحيفة "إيه بي سي" الإسبانية فتقول أن زين الدين زيدان المدير الفني للفريق كان قد تحدَّث بنفسه مع رونالدو بعد صداماته مع الرئيس بيريز والتي أفقدته الكثير من مستواه في النصف الأول من الموسم.

وطالب المدرب الفرنسي اللاعب صاحب الـ33 عاماً أن يركز فقط على لعب كرة القدم وإلقاء تلك الصدامات وراء ظهره مما نتج عنه الانفجار الكبير في مستوى اللاعب مؤخراً.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رونالدو يضغط على بيريز من أجل التجديد

إقرأ الآن

لمن صوّت رونالدو وميسي في جائزة أفضل لاعب؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج