فورمولا 1

فرناندو ألونسو يفجر مفاجأة عن اعتزاله فورمولا1

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 15:27

ألونسو فكر في اعتزال سباقات الفئة الأولى


فجر الإسباني فرناندو ألونسو سائق فريق مكلارين لسباقات سيارات الفورمولا1 مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اعتزاله المشاركة في سباقات سيارات الفئة الأولى.


وأكد "ألونسو" في مقابلة مع مجلة "إف1 ريسينج" أنه فكر في الاعتزال وإنهاء مشواره مع سباقات سيارات الفورمولا1 بسبب حلمه في تحقيق التاج الثلاثي.



اقرأ أيضا..رينو تزيج الستار عن أسباب مشكلات مكلارين وريد بول في تجارب برشلونة


السائق الإسباني أكد أنه فكر في إنهاء مسيرته ضمن منافسات سباقات الجائزة الكبرى من أجل تحقيق حلم الفوز بسباقي إنديانابوليس 500 ولومان 24 ساعة.


السائق صاحب الـ36 عاما شارك في سباق إنديانابوليس 500 في نسخة الموسم الماضي، كما سيشارك في منافسات بطولة العالم لسباقات التحمل "دبليو إي سي" في موسم 2018 - 2019 مع فريق تويوتا، ليضمن مشاركته في سباق لومان 24 ساعة ضمن موسم السوبر.




وأضاف سائق مكلارين أنه فكر في تغيير المنافسات والتوقف عن اللعب في سباقات الفورمولا1في نهاية 2017، حيث أن مشاركته في سباق إندي 500 جعلته يفكر في تكرار التجربة الموسم المقبل نظرا لحلمه في التتويج للتاج الثلاثي.



إلا أن ألونسو تراجع عن تلك الفكرة ، مشددا على أن قرار التوقف عن المشاركة في الفورمولا1 ليس الخيار المناسب حاليا، كنت ساندم على هذا القرار بقية حياتي حال التوقف، أنا مستمر وأود النجاح مع مكلارين، فما زال هناك أمور لم تنتهي بالنسبة لي".


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فرناندو ألونسو يفجر مفاجأة عن اعتزاله فورمولا1

إقرأ الآن

ديمبيلي يوافق على الحل الصعب لإنهاء أزمته مع برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج