أخبار الإنتقالات

رونالدو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع حارس الجار لتعويض فشل صفقة دي خيا

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 16:26

كريستيانو رونالدو ينصح بضم هذا الحارس

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع حارس مرمى جديد الصيف المقبل وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق عقب تراجع مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي الاساسي الملحوظ هذا الموسم.

ويُعد الثنائي ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والبلجيكي تيبو كورتوا نجم نادي تشيلسي الهدف الأساسي لفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي والذي يبذل جهوداً كبيرة من أجل الظفر بخدمات أياً من الحارسان المميزان. 


صورة ليان أوبلاك حارس مرمى أتليتكو مدريد


 وأكدت الصحف أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ينافس نادي ريال مدريد وبقوة على الظفر بخدمات كورتوا والذي يُعد أحد الركائز الأساسية بتشكيلة البلوز وبات من الصعب رحيله سواء لريال مدريد أو غيره. 

كما انهى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد أحلام جميع الأندية الطامحة بالحصول على خدمات دي خيا وذلك عقب تصريحاته الصحفية والتي قال خلالها: "أنصح ريال مدريد بضرورة ضم حارس اخر وعدم التفكير في دي خيا". 


ووفقاً لما جاء بالصحف العالمية فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو بات على علم بنوايا الإدارة بضم حارس جديد الصيف المقبل على الرغم من أنه يدعم بقاء كيلور نافاس الحارس الذي كان حاضراً وبقوة وقت الأزمات. 


إقرأ أيضاً:ليفربول يُحدد سعر رحيل محمد صلاح ويضع الكبار في حالة تأهُّب


كما أكدت الصحف بأن رونالدو قد نصح إدارة ريال مدريد بضرورة التفكير في ضم السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى الجار والغريم التقليدي أتلتيكو مدريد وذلك بهدف تعزيز الفريق عقب تبخر احلام الميرنغي بضم الثنائي دي خيا أو كورتوا. 

ويرى رونالدو بأن أوبلاك واحداً من افضل حراس المرمى بالعالم الحالية والتعاقد معه سينهي الصداع المزمن الذي يعاني منه ريال مدريد في مركز حراسة المرمى. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


هذا ولن يتكون مهمة ريال مدريد بالحصول على خدمات أوبلاك سهلة حيث ان اتلتيكو مدريد لا ينوي التفريط في خدمات حارسه المميز بأي حال خاصةً وأن الإدارة رفضت عرض ضخم للحارس المتألق الصيف الماضي من نادي باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رونالدو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع حارس الجار لتعويض فشل صفقة دي خيا

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج