أخبار الإنتقالات

بيريز يبدأ حملة التخلص من نجوم ريال مدريد لحسم صفقة نيمار

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 17:06

خمسة نجوم خارج أسوار الملكي بسبب نيمار

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى ضم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل في واحدة من اقوى صفقات النادي الملكي إن تمت.

وكان نيمار قد أعلن تمرده على النادي الفرنسي عقب الإقصاء من بطولة دوري ابطال اوروبا من الدور ثمن النهائي وأعلن رفضه العودة الى فرنسا في خطوة تكشف إصراره على الرحيل.


صورة لنيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان


ويعاني نيمار من إصابة قوية كلفته الغياب عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية حيث من المتوقع أن يغيب لفترة قد تصل الى ثلاثة اشهر.

هذا ولا يمانع الجانب الفرنسي بيع اللاعب لأي فريق يرغب بالتعاقد معه ولكن شريطة الحصول على مبلغ مالي مقداره 400 مليون يورو بدون اي نقص.

وبدأ بيريز في إعداد عدته من أجل توفير المبلغ المالي المطلوب نظير ضم اللاعب حيث وفقاً للعديد من الصحف العالمية فإن رئيس النادي الملكي قد أعد قائمة مكونة من خمسة لاعبين على رأس المعروضين للبيع وذلك بهدف توفير السيولة اللازمة لضم النجم البرازيلي.


ويأتي على رأس المعروضين للبيع في ريال مدريد الويلزي غاريث بيل والذي حصل على فرص عديدة ولم يستغلها بالقدر الكافي حيث تستهدف العديد من الأندية ضمه الصيف المقبل.

كما تم وضع الفرنسي كريم بنزيمة أيضاص على قائمة المطلوب بيعهم في ريال مدريد وذلك لتراجع مردوده كثيراً خلال مجريات هذا الموسم وأصبح المكروه الأول لدى الجماهير الملكية.


إقرأ أيضاً:رونالدو ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع حارس الجار لتعويض فشل صفقة دي خيا


ويأتي أيضاً إيسكو الاركون نجم النادي الملكي والذي جدد عقده لتوه من ضمن الأسماء المرشحة للرحيل وذلك عقب خروج اللاعب نفسه وتلويحه بالرحيل عقب تقلص دوره بشكل كبير بالمباريات واصبح نادي مانشستر سيتي ابرز المهتمين بخدماته.

كما يستهدف النادي الملكي ايضاً رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الفريق والذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ هذا الموسم في ظل سعي الإدارة الى التعاقد مع حارس جديد ايضاً.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


ويأتي اخر الأسماء المرشحة للرحيل الفرنسي رافايل فاران مدافع الفريق والذي اصبح هدفاً قوياً للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيريز يبدأ حملة التخلص من نجوم ريال مدريد لحسم صفقة نيمار

إقرأ الآن

موجز الخامسة: فشل الأهلي.. إنجاز الزمالك.. قرار بيراميدز

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج