أخبار الإنتقالات

إيمري يغتال أحلام ريال مدريد ويؤكد بقاء نيمار

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 17:42

إيمري يفجر مفاجأة غير سعيدة لعشاق الملكي بخصوص نيمار

أكد الإسباني اوناي إيمري مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأن النجم البرازيلي نيمار جونيور باقي بصفوف الفريق ولن يرحل عنه خلال الفترة المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نيمار يستهدف الرحيل عن صفوف الفريق والإنتقال لريال مدريد الإسباني عقب الإخفاق ببطولة دوري أبطال أوروبا وتوديع منافساتها من الدور ثمن النهائي. 


صورة لإيمري خلال إحدى مباريات باريس سان جيرمان


 كما توجه ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان بصحبة أنتيرو هنريكي المدير الرياضي بالنادي الفرنسي للبرازيل من أجل الحديث مع نيمار ومحاولة إثنائه عن فكرة الرحيل. 

وتحدث إيمري لوسائل الإعلام عن قضية رحيل نيمار وأيضاً تصريحات داني الفيس عقب الإقصاء من دوري الأبطال والتي أكد خلالها أن باريس سان جيرمان يفتقر للإنسجام والكيمياء بين اللاعبين. 


وخلال تصريحات صحفية قال إيمري: "أعتقد أن تصريحات داني الفيس طبيعية فباريس سان جيرمان يمر بمرحلة إحلال بين صفوفه ولابد من التفكير في المستقبل". 

وتابع: "الفيس لديه خبرة كبيرة يجب علينا مواصلة العمل الجاد للمضي قدماً وبالنسبة لتصريحات اللاعب أعتقد هدفها أن نكون أقوى معاً من الناحية الجماعية". 


إقرأ أيضاً:بيريز يبدأ حملة التخلص من نجوم ريال مدريد لحسم صفقة نيمار


وعن الإنتقادات التي تعرض لها طوال الفترة الماضية قال: "نحن المدربين نعتمد على النتائج التي نحققها أنا أعمل بشغف وأحب التكتيكات والخطط المختلفة والنتائج دائماً ما تقول إذا ما كان المدرب ناجحاً أم لا". 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وعن مستقبل نيمار في باريس سان جيرمان قال: "لقد تحدثت عن ذلك قبل شهر أو شهرين الإجابة ليست مختلفة نيمار جزء من مشروع باريس سان جيرمان لقد ذهب المدير الرياضي بصبحة الرئيس لمقابلته وتحدثت كثيراً مع أنتيرو عقب الإقصاء من ريال مدريد وأعتقد أن الامر سيستغرق بعض الوقت لعودة الأمور لطبيعتها".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إيمري يغتال أحلام ريال مدريد ويؤكد بقاء نيمار

إقرأ الآن

هذا ما قاله رونالدو أثناء خروجه من الملعب "باكياً"!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج