الدوري المصري

نجم الزمالك يوقف مفاوضات الأهلي لحين إشعار آخر

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 18:27

محمد إبراهيم يتهرب من التوقيع


أوقف محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كل المفاوضات مع عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي، تمهيدًا للحصول علي توقيعه، ومن ثم الخروج إلى أي من الأندية السعودية بنهاية الموسم، علي أن يعود للدوري من جديد عبر بوابة الأهلي في يناير المقبل. 

وحاول القيعي حسم ملف الحصول علي توقيع صانع ألعاب القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية عبر وكيل أعماله، لا سيما بعد خروج تسريبات من رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور بحصوله علي توقيع عبدالله السعيد نجم الأهلي بعدما وعد جماهيره بإبرام صفقة القرن التى ستهز الوسط الرياضي. 

وأبلع محمد إبرهيم وكيل أعماله بالحديث مع عدلي القيعي، بانه لم يتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عن ناديه حتي الآن مطالبًا بإغلاق الملف لحين إشعار آخر. 

كان محمد إبراهيم قد حصل علي وعد من إيهاب جلال المدير الفني للفارس الابيض بالعودة للمشاركة في المباريات في الفترة المقبلة وشدد علي اللاعب بأنه متمسك ببقائه في صفوف الفريق في الموسم المقبل، ولا توجد نيه لرحيله. 

يُذكر أن عقد هيما مع الزمالك مستمر مع ناديه لمدة موسمين خلاف الباقي من الموسم الحالي، ولكن يوجد شرط جزائي بقيمة 500 ألف دولار أى ما يوازى قرابة 9 ملايين في عقده، حال رغبته في الرحيل الخارجي عن القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
نجم الزمالك يوقف مفاوضات الأهلي لحين إشعار آخر

إقرأ الآن

رسمياً: فلورينتينو بيريز يفجّرها ويعلن رغبة ريال مدريد بترك الدوري الإسباني!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج