دوري أبطال أوروبا

فالفيردي يتحدَّث عن مصير ميسي وإنييستا من المُشاركة أمام تشيلسي

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 19:52

مدرب برشلونة يُقلق جماهير البلاوغرانا بشأن قائديّ الفريق...

يستعد نادي برشلونة الإسباني من أجل مواجهته أمام نظيره نادي تشيلسي الإنجليزي مساء غداً الأربعاء على ملعب كامب نو في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، تحدَّث إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكاتالوني عن أهمية تلك المباراة وصعوبتها على فريقه، حيث لم يفز برشلونة على البلوز في 9 مباريات تواجه بها الفريقين، وأيضاً انتهت آخر 4 مواجهات بينهما على ملعب كامب نو بالتعادل.


اقرأ أيضاً: أربعة بدائل متاحة أمام فالفيردي لتعويض إنييستا ضد تشيلسي


وتطرَّق المدرب الإسباني أيضاً خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البلاوغرانا وزميله الإسباني أندريس إنييستا لاعب خط وسط وقائد الفريق وموقفهما من المشاركة في تلك المباراة.


احتفال ميسي وإنييستا بهدف ليو في شباك تشيلسي في مباراة الذهاب


ميسي كان قد غاب عن المباراة الأخيرة لبرشلونة أمام نادي ملقا في الليغا من أجل حضور ولادة مولوده الثالث، في الوقت الذي غاب فيه إنييستا عن المباريات منذ الفوز على أتلتيكو مدريد في الليغا أيضاً قبل حوالي 10 أيام بسبب إصابة في أوتار الركبة، لكنه عاد لتدريبات الفريق مؤخراً.


اقرأ أيضاً: برشلونة يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة تشيلسي


وقال فالفيردي في تصريحاته عن ميسي " إنه يبدو سعيد للغاية، ويتطلع إلى تلك المباراة. اللاعبين لديهم دوافع كُبرى، خاصة في دوري الأبطال ".

أما عن الرسّام إنييستا، فقال مدرب أتلتيك بيلباو السابق " لقد شارك في جزء كبير من الدورة التدريبية دون أية مشكلات، سنرى اليوم كيف يشعر. الأمر يعود للَّاعب، لا أعلم إذان كان سيشارك أم لا ".



ثم أكمل المدرب حديثه عن إنييستا /33 عاماً/ قائلاً " عندما يتعلق الأمر بمباراة مثل هذه، يكون اللاعب أكثر استعداداً للّعب. هل المخاطرة مُفرطة أم لا؟ سنرى ذلك ".

وعن مواجهة تشيلسي، قال فالفيردي " إنهم فريق يمكنه إلحاق الضرر بك في أي وقت، ويمكنهم تغيير خطتهم حسب نتيجة المباراة. نتيجة مباراة الذهاب مفيدة لنا، ولكن من الصعب الحفاظ عليها ".


اقرأ أيضاً: صعوبات عديدة قد تهدد تأهل برشلونة أمام تشيلسي


فيما قال أيضاً " قد يشكلون ضغوطاً عالية، تماماً مثلما فعلوا في بعض الأوقات في لندن. نحن نعرف أنهم عندما يتراجعون فإنهم فريق قوي للغاية، ولديهم لاعبين يتمتعون بالجودة ".


فالفيردي يُعطي التعليمات لغوميز خلال أحد مباريات برشلونة


أمَّاً بالنسبة للاعب خط الوسط البرتغالي أندري غوميز وحديثه مؤخراً عن فقدانه المتعة في برشلونة والحالة الذهنية السيئة له، فقال المدرب صاحب الـ54 عاماً " تحدثت مع أندري غوميز عدة مرات، حيث أن المدرب وزملاءه هنا من أجل مساعدته ".

وأكمل أيضاً عن غوميز قائلاً " إنه عمل شجاع أن يعترف بكل ما اعترف به. كل اللاعبين والمدربين لديهم القليل من الاحترام لعدم إظهار أي حالة من عدم الأمان، وحقيقة أنه فعل ذلك فهو عمل شجاع للغاية ".


اقرأ أيضاً: غوميز يعترف: "لا أستمتع باللعب مع برشلونة"!


فيما اختتم فالفيردي حديثه عن اللاعب صاحب الـ24 عاماً قائلاً " إنه ليس شيئاً جديداً، ولن يكون الشخص الوحيد الذي يعاني من شيء كهذا. هناك حالات يجب على المرء دفع نفسه إلى الأمام. أندري غوميز يملك العديد من الصفات الرائعة، ودعونا نرى ما إذا كان سيكون ذلك غداً عندما يُظهرهم على أرض الملعب.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
MSN-FCB

MSN-FCB

14 آذار 2018 الساعة 00:08

الله يستر اذا شارك غوميز من بدايه المباراه فعلا البارسا السلام لانو بيلعبون ب١٠ لاعبين فقط بوجود العاهه غوميز

فالفيردي يتحدَّث عن مصير ميسي وإنييستا من المُشاركة أمام تشيلسي

إقرأ الآن

إرنستو فالفيردي.. 4 خطايا تُدمر برشلونة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج