دوري أبطال أوروبا

بوسكيتس يدافع عن غوميز ويأمل في مشاركة ميسي وإنييستا بلقاء تشيلسي

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 19:59

بوسكيتس يطالب الجماهير بدعم أندري غوميز..

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة فريق تشيلسي الإنجليزي، في المباراة التي تجمعهما يوم الأربعاء على ملعب كامب نو، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد نجح في تحقيق نتيجة جيدة بلقاء الذهاب بعدما أهدى الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل لفريقه، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


اقرأ أيضًا: فيديو: جماهير تشيلسي تنفجر بالسخرية على موراتا قبل لقاء برشلونة


وتحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة عن أمنياته بلحاق زميليه أندريس إنييستا وليونيل ميسي قائلًا: "نعرف ما يعنيه إنييستا للفريق كشخص، وما يفعله على أرض الملعب ، فهو دائمًا يفعل شيئًا مختلفًا، إذا قدمنا له الكرة فإنه يعرف دومًا ماذا يفعل بها. سنحصل على التدريب الآن، نأمل ان يكون متاح يوم الغد".

وعن ليو ميسي قال بوسكيتس: "أعتقد انه سيكون في أفضل حالاته وأتمنى ان يكون لديه حافز أكبر كما عودنا دائمًا، من الجانب البدني سيكون في وضع أفضل لأنه ارتاح أكثر من الزملاء".

 

وتطرق بوسكيتس للحديث عن تصريحات زميله البرتغالي أندري غوميز قائلًا: "غوميز قادر على أن يؤدي بشكل جيد وهذا رأيته في المران، والصافرات تشكل ضغط على اللاعب ويجب أن يتخطاها، هو جاهز لتعويض انييستا في حال غياب الكابتن، ويحاول أن يقدم أفضل ما لديه، ويجب العمل الجماعي حسب متطلبات المباراة، هذه الأشياء تحدث لكل اللاعبين ليس فقط لغوميز".



واختتم لاعب الوسط الإسباني الحديث بسعادته بمستوى الفرنسي عثمان ديمبيلي قائلًا: "أرى ديمبيلي يعمل بشكل جيد، وسوف يتأقلم لأنه لاعب منفتح، ويملك الصفات التي تحدث الفارق في أي لحظة، نحن نثق به، وليس هناك حاجة لنضغط عليه".

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بوسكيتس يدافع عن غوميز ويأمل في مشاركة ميسي وإنييستا بلقاء تشيلسي

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج