كأس العالم

تطور خطير يقرّب إعلان إنجلترا لانسحابها من كأس العالم!

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 20:19

الخلاف بين روسيا وبريطانيا يتطور ومشاركة إنجلترا بكأس العالم باتت موضع شك كبير

يبدو أن مشاركة إنجلترا بكأس العالم 2018 باتت موضع شك فعلاً بعد أن بدأت الصحف الإنجليزية الكبرى تتحدث عن احتمال مقاطعة البطولة فعلاً.


وقامت العديد من الصحف الإنجليزية مؤخراً للإشارة لصعوبة مشاركة منتخب الأسود الثلاثة بكأس العالم بحال تأكد قيام الحكومة الروسية بقتل العميل المزدوج سيرغي سكريبال لكن هذه التهديدات لم تشكل قضية جدية بالبداية.


لكن رئيسة مجلس الوزراء البريطاني تيريزا ماي قامت بتوجيه أصابع الاتهام لروسيا بتسميم سكريبال مؤكدة أن الأمر لن يمر بسهولة على الإطلاق خاصة مع منح ماي روسيا وقتاً قصيراً لتفسير ما حدث.


المستشار السابق بالأمن القومي البريطاني لورد ريكيتس شرح بشكل واضح ما يتحدث عنه الكثيرون عن إمكانية مقاطعة كأس العالم بالقول "قيام العديد من المنتخبات بمقاطعة كأس العالم سيوجه رسالة قوية لروسيا على أنها دولة غير جديرة بالثقة".


اقرأ أيضاً...نظرة ألمانية: من الأفضل لألمانيا بكأس العالم؟ نوير أو تيرشتيغن؟

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


وتحدثت الصحف مؤخراً عن إمكانية انضمام اليابان واستراليا للحملة التي قد تقودها بريطانيا لمقاطعة البطولة لكن العواقب ستكون وخيمة بكل تأكيد فمن الطبيعي أن يتخذ الفيفا إجراءات صارمة وربما تاريخية بحق كل من يفكر بمقاطعة كأس العالم خاصة مع بقاء حوالي 3 أشهر فقط على موعد انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تطور خطير يقرّب إعلان إنجلترا لانسحابها من كأس العالم!

إقرأ الآن

بث مباشر.. مصر × السعودية.. الشوط الثاني

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج