أخبار الإنتقالات

بيل يطرق ابواب الرحيل عن ريال مدريد

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 20:24

غاريث بيل على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

باتت ايام النجم الويلزي غاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني معدودة داخل اروقة النادي الملكي وذلك عقب تراجع أدائه بشكل ملحوظ هذا الموسم فضلاً عن كثرة إصاباته التي اثرت سلبياً على مسيرته مع النادي الملكي.

ويعاني بيل من التهميش خلال مباريات الفريق الهامة حيث ظل حبيساً لمقاعد البدلاء في مباراة فريقه امام باريس سان جيرمان الفرنسي ببطولة دوري ابطال اوروبا ولم يشارك سوى بديلاً.


صورة لغاريث بيل خلال إحدى مباريات ريال مدريد


ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن وكيل اللاعب قد بدأ بالفعل رحلة تسويق اللاعب للاندية الأوروبية الكبرى تمهيداً للتعاقد معه الصيف المقبل وذلك عقب خروجه من حسابات ناديه بشكل كبير.

وأشارت الصحف بأن اللاعب يستهدف العودة لبطولة الدوري الإنجليزي مرةً اخرى خاصةً وأنه يمتلك عروضاً من أندية عديدة بالبريميرليغ.


ويستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد مع بيل منذ فترة ليست بالقصيرة ولكن في كل مرة ترفض إدارة النادي الملكي فكرة رحيل اللاعب.

كما تلقّى اللاعب عروضاً من أندية تشيلسي وتوتنهام ناديه القديم الذي يسعى الى إستعادته مرةً اخرى.


إقرأ ايضاً:بيريز يبدأ حملة التخلص من نجوم ريال مدريد لحسم صفقة نيمار


كما لا يستبعد اللاعب اي خيارات أخرى بعيدة عن الدوري الإنجليزي في ظل محادثات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع وكيله طوال الفترة الماضية من أجل ضم بيل لصفوف الفريق الذي يمتلك طموحات كبيرة للمنافسة على الألقاب القارية بالمستقبل.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


هذا وأكدت الصحف أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يرحب ببيع اللاعب في الصيف المقبل ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي مقدراه 130 مليون يورو نظير بيعه لأحد الاندية الراغبة بضمه.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيل يطرق ابواب الرحيل عن ريال مدريد

إقرأ الآن

صفقة الزمالك المفاجئة تستلهم روح الأهلي.. من البطل هذه المرة؟

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج