الدوري الإسباني

والد نيمار يكشف مصير اللاعب في الفترة المقبلة!

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 21:06

والد نيمار يؤكد أن اللاعب لديه مستقبل مع النادي الفرنسي

تحدث والد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مستقبل ابنه داخل صفوف الفريق في الفترة القادمة، وذلك بعد التكهنات بإمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن نجم الفريق الباريسي نادم بشدة على الانتقال للدوري الفرنسي، ويجري مفاوضات مع فريق ريال مدريد للعودة للدوري الإسباني مجددًا.


اقرأ أيضًا: سوريانو:"لا يوجد فرصة للتعاقد مع ميسي"


وقال نيمار الأب في مؤتمر صحفي عقب زيارة للمؤسسة التي أنشأتها عائلته لشبان الأحياء الفقيرة في برايا غراندي بالقرب من ساو باولو "نيمار بالفعل لديه مستقبل في باريس سان جيرمان".

بينما قال ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي عن نيمار: "إنه سعيد ومتحمس جدًا للعودة في أقرب وقت ممكن، إنه يبذل قصارى جهده للعودة في أقرب وقت ممكن، ونأمل أن يعود إلى لعب مباريات الدوري والكأس هذا الموسم".

 

وكان الخليفي قد سافر إلى البرازيل برفقة أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للفريق، من أجل الاطمئنان على اللاعب وكذلك من أجل حسم موقفه من الشائعات التي تشير إلى أنه قريب من الرحيل عن الفريق.

وكان نيمار قد أجرى عملية جراحية بعد الإصابة في مشط القدم في المباراة التي جمعت فريقه أمام مارسيليا بالدوري الفرنسي، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
والد نيمار يكشف مصير اللاعب في الفترة المقبلة!

إقرأ الآن

قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا: اصطدام ليفربول وبايرن ميونيخ.. مواجهة معقدة ليوفنتوس وسهلة لبرشلونة وريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج