الدوري المصري

4 أسباب وراء انضمام مفاجأة إنبي لمعسكر الفراعنة

نشر في الثلاثاء 13 آذار 2018 21:08

 تألق قفشة مع إنبي.. تعويض إصابة السعيد وغياب جمعة.. والأدوار الدفاعية ترجح كفته

 فاجأ الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الجميع، بانضمام محمد مجدي قفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إلى قائمة الفراعنة التي تدخل معسكرا مغلقا يوم 19 مارس الجاري بسويسرا، على أن يتخلله خوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان.

"يوروسبورت عربية" ترصد أبرز الأسباب وراء انضمام مفاجأة الفريق البترولي إلى المنتخب المصري للمرة الأولى، حيث يقدم اللاعب مستويات متميزة مع إنبي بعدما شارك في 25 مباراة مع الفريق، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 3 لزملائه، بجانب التألق الكبير ليفرض اللاعب اسمه كأحد النجوم الواعدة في الكرة المصرية.

جاءت إصابة عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي وإمكانية غيابه عن المعسكر رغم الانضمام للقائمة، بسبب إصابة في وجه القدم، بجانب استبعاد صالح جمعة لاعب الفيصلي السعودي لعدم الجاهزية، لتدفع الجهاز الفني إلى ضم بديل في مركز صانع الألعاب، ولم يجد الخواجة الأرجنيتيني أفضل من "قفشة" لمنحه فرصة الظهور في معسكر سويسرا، خاصة أنه صغير السن ويبلغ من العمر 22 عامًا، وهو ما يجعله مستقلب الفراعنة في هذا المركز.

يتماشى الأداء الذي يقدمه اللاعب مع فكر الخواجة الأرجنتيني، خاصة أنه يجيد أداء الدور الدفاعي بشكل جيد، وهو ما يتماشى مع خطة كوبر الذي يطالب لاعبي الهجوم بأداء أدوار دفاعية مع المنتخب.

نال "قفشة" توصية من الجهاز المعاون لكوبر وعلى رأسهم محمود فايز وأسامة نبيه، وهو ما دفع الأرجنتيني لضمه إلى القائمة من أجل الحكم على مستواه على الطبيعة.

في هذا المقال

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 أسباب وراء انضمام مفاجأة إنبي لمعسكر الفراعنة

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج