الدوري الإسباني

بالأرقام:شهر أبريل يفضح عناد زيدان مع ساحر ريال مدريد

نشر في الأحد 15 نيسـان 2018 16:25

إيسكو يبدع بمباريات ريال مدريد بشهر ابريل

قدم النجم الموهوب إيسكو الاركون نجم نادي ريال مدريد الإسباني أفضل أداء له منذ قدومه للنادي الملكي واستطاع أن يفرض نفسه على التشكيلة الرئيسية للفريق خلال الفترة الماضية وأثبت خطأ الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينغي عندما كان لا يشركه بالمباريات.


صورة..إيسكو نجم نادي ريال مدريد الإسباني


 ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن إيسكو قد قدم أفضل أداء له خلال ثلاثة مباريات شارك بهم بشهر نيسان / أبريل الجاري حيث شارك بمبارتي فريقه أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا بجانب مشاركته لبضع الوقت بمباراة الديربي بالليغا أمام أتلتيكو مدريد

وأشارت الصحيفة أن إيسكو نجح في تقديم 155 تمريرة سليمة من أصل 157 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 98.7% الأمر الذي جعله واحداً من أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة وأصبح رقمه يبلغ 89.6% كمتوسط معدل تمريراته بمباريات الموسم بأكملها. 


وفي مباراة الذهاب امام يوفنتوس الإيطالي قدم إيسكو 54 تمريرة صحيحة من أصل 54 وصنع هدفاً لزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً في حين أنه حل بديلاً لمدة 18 دقيقة فقط أمام أتلتيكو مدريد بالليغا وقدم 31 تمريرة صحيحة من أصل 31 بنسبة وصلت الى 100% خلال المبارتين وهو ما يكشف مدى مهارة اللاعب في التمريرات المتقنة. 


إقرأ أيضاً:لاعب تونسي يؤجل مواجهة ريال مدريد كاستيا


أما مباراة الإياب ضد يوفنتوس بالأبطال قدم إيسكو 70 تمريرة ناجحة من أصل 72 وقام حكم المباراة مايكل اوليفر بإلغاء هدف له بالمباراة أيضاً وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 97.2% أعلى من توني كروس 97% كاسيميرو 95.2% مودريتش 94.8%. 

وكان زيدان يفضل دائماً الدفع بالثائي لوكاس فاسكيز أو ماركو اسينسيو بدلاً من إيسكو حيث لم يشارك اللاعب الإسباني في مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان بالدور ثمن النهائي بجولة الذهاب التي اُقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو إلا أن تألق رفقة منتخب إسبانيا بالمباريات الودية الأخيرة ونجح في إستعادة مكانته بتشكيلة الملكي. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وأشارت الصحف العالمية بأن إيسكو قد لا يشارك بالتشكيلة الأساسية للفريق بمباراة ملقا بالليغا والتي سوف تُقام مساء الاحد حيث انه من المتوقع أن يحل بديلاً نظراً لتعرضه لإصابة بالتدريبات على الرغم من إكمال المران بدون اي أزمات.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مرتاح

مرتاح

16 نيسـان 2018 الساعة 14:04

لو كان زيدان مخطئ في حق اسكو لما باع خاميس رودريجيز من اجله ثاني شيئ نبي الضباع تطلع من هون الخبر خاص بالمدردستا ولاعبهم الحبيب.

Lounis Bouaakba

Lounis Bouaakba

15 نيسـان 2018 الساعة 21:36

ايسكو. غير صالح للريال ...اناني لا يلعب مع المحموعة. يكسر الهجمات ....لا يممر الكرة وكثيرا ما يفقدها

بالأرقام:شهر أبريل يفضح عناد زيدان مع ساحر ريال مدريد

إقرأ الآن

برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج