الدوري الإسباني

الدوري الإسباني: ريال مدريد يعود للمركز الثالث بثنائية في ملقا

نشر في الأحد 15 نيسـان 2018 20:56

إيسكو يتألق أمام فريقه السابق..

صعد ريال مدريد الى المركز الثالث في بطولة اسبانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه ملقة 2-1 الاحد، مستغلا خسارة فالنسيا امام برشلونة السبت 1-2 ضمن مباريات المرحلة الثانية والثلاثين، في حين حقق اتلتيكو مدريد فوزه السابع تواليا في الدوري.

تشكيل ملقا:



تشكيل ريال مدريد:


ورفع ريال مدريد رصيده الى 67 نقطة في المركز الثالث في حين تراجع فالنسيا الى الرابع وله 65 نقطة. اما ملقة فيبدو ان  سقوطه الى الدرجة الثانية اصبح مسألة وقت ليس الا حيث يقبع في المركز الاخير برصيد 17 نقطة فقط.

وقرر مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان اراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كليا، فلم يكن متواجدا حتى على دكة الاحتياط، والامر ذاته ينطبق على الجناح الويلزي السريع غاريث بايل.

وفرض ايسكو نفسه نجما للمباراة لانه سجل الهدف الاول من ركلة حرة مباشرة (29) ثم مرر الكرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الثاني بواسطة البرازيلي كاسيميرو (63).

ورد ملقة بهدف شرفي حمل توقيه دييغو رولان (90).


وكان ريال مدريد بلغ الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا على الرغم من خسارته على ملعبه امام يوفنتوس 1-3 وذلك لفوزه ذهابا 3-صفر في تورينو، وهو سيلتقي في دور الاربعة مع بايرن ميونيخ الالماني في مباراة ثأرية للأخير الذي خرج على يد الفريق الملكي الموسم الماضي في ربع النهائي.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


7 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الباشا09

الباشا09

17 نيسـان 2018 الساعة 07:42

نعم احسنت اخي برشلونة فريق محلي وهو شم راءحة الأبطال فقط لوجود غوارديولا والآن رجع الى مكانه المعتاد وهو مشاهدة دوري الأبطال على التلفاز هههههههههه

hafez

hafez

16 نيسـان 2018 الساعة 20:44

البرسا محلي ههههههههه البرسا من علمت العالم كله فنون ومتعة كرة القدم هي من اذلت الريال بكامل نجومه بالخمسات والستات ولا نسيتوا ممكن نرجع جوارديولا يفكركم تانى احنا جبنا انريكي وفالفيردى بتوع التلاتات بس علشان ماتتعبوش والسكر والضغط وكدا لكن ممكن نرجع رجل الخمسات تانى لو حابيين

Blaugrana

Blaugrana

16 نيسـان 2018 الساعة 19:28

AbuEssa12341 لماذا لا تقول ليغانيس اكبر من الريال وتخلصنا, قال محلي قال.

AbuEssa12341

AbuEssa12341

16 نيسـان 2018 الساعة 15:25

hafez : انت طموحك الكاس المحلي ودا مقاسك لذلك تنازل لك الريال عنها حتى لا تخسر كل شي الابطال دي منافسة للكبار فقط

Rasheed bakhshwein

Rasheed bakhshwein

16 نيسـان 2018 الساعة 09:33

كيف حال روما معاك هههههههه

hafez

hafez

16 نيسـان 2018 الساعة 03:17

علي وضعك ياملكى يارافع راسنا ايوا كدا خليك محافظ علي المركز الثالث ده أقصي طوحك دلوقتى بس يارب ماتقطعها عاده وتخسر من ميسي ورفاقه في الكامب نو بس المره دى بالحذاء بقي علشان كدا عيب ده ناقص يقلع الشورت ويجيب جول بجد حرام الراجل زهق

adel

adel

16 نيسـان 2018 الساعة 02:22

إذا أردتُ معرفة نتيجة مباراة وجدتها مكتوبة ( لم يبدأ بعد ) مع أنها انتهت ، فيرجى من الإخوة العاملين تعديل هذه الصفحة من حيت نتائج المباريات ، حفظكم الله ورعاكم وشكراً لكم .

مقالات ذات صلة

الدوري الإسباني: ريال مدريد يعود للمركز الثالث بثنائية في ملقا

إقرأ الآن

انقلاب في "قلب" الزمالك خوفًا من فضيحة الأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج