أخبار الإنتقالات

مُستشار رئيس ريال مدريد يُجبره على التخلي عن ضم نيمار

نشر في الإثنين 16 نيسـان 2018 09:22

ريال مدريد يبتعد عن فكرة ضم البرازيلي

أصبح اللاعب البرازيلي الشاب "نيمار" خارج حسابات رئيس ريال مدريد "فلورنتينو بيريز" في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لشبكة "سوي مدرديستا" طلب رئيس ريال مدريد من مراقبي الحسابات النادي إعداد دراسة مالية في حال وصول اللاعب البرازيلي إلى صفوف الفريق.



إقرأ أيضًا..كاسيميرو يضع بنزيمة في موقف مُحرج


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"



ويطلب باريس سان جيرمان 300 مليون يورو للتخلي عن نيمار الذي يرغب من جانبه في الحصول على 37 مليون يورو كاملة من دون ضرائب كراتب سنوي.

وأكد مستشاري بيريز الاقتصاديين أنه لا يمكن للنادي ضم لاعب بقيمة نيمار المالية الضخمة من دون حدوث خلل كبير في ميزان النادي المادي، تعاقد الفريق الإسباني مع نيمار سوف يؤدي إلى أزمة كبيرة في الحسابات وهو ما تسبب في قلق فلورنتينو بيريز والعدول عن فكرة ضم اللاعب.



الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل طلب نيمار الحصول على الحقوق الخاصة بصوره كاملة زاد من تعقيد إمكانية اتمام الصفقة لكون لاعبين أمثال كريستيانو رونالدو، سيرخيو راموس وغاريث بيل يتقاسمون نسبة أرباح الصور الخاصة بهم مع ريال مدريد بالنصف.

رئيس ريال مدريد عقب دراسة صفقة نيمار من الناحية المالية اتخذ قرار برفض ضم اللاعب البرازيلي والموافقة على زيادة راتب رونالدو والحفاظ على اللاعب من خلال تمديد عقده.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Bhar Albhar

Bhar Albhar

16 نيسـان 2018 الساعة 20:41

يعني تلاحظ بكل سهوله ان الكتاب من مشجعي الريال هم الذين يطبلون لفكرة التعاقد مع نيمار وكل يوم مقاله وموضوع عن ان التعاقد مع نيمار شيء محسوم وانه قادم لامحاله لمدريد والمسأله وقت لا أكثر والأن لما تأكدوا ان نيمار باقي في باريس بدأوا يغيرون في مواضيعهم ويخترعون الأسباب تلو الاسباب لعدم تعاقد مدريد مع نيمار وسيرجعون يمجدون رونالدو .. طيب راح نشوف موضوع تغير الكلام والاتجاهات هذا لحد متى واظن راح نرجع لموضوع نيمار عند أول سقوط للريال اذا تمكن ميونخ من اقصاء مدريد من نصف نهائي الشامبيونزليغ وستبدأ اللعنات تنزل على رونالدو والمطالبه باعدام رونالدو وسيكون نيمار او هازارد البطل القادم

Baban Dara Omar

Baban Dara Omar

16 نيسـان 2018 الساعة 19:01

مانريده بالريال .. لاعب استعراضي وطماع وماعنده وفاء وعقده الفقر ما اتخلص منه لحد الان وسيسبب المشاكل للريال .. منو يعطينا ضمان ان ابوه السمسار لن يسبب المشاكل للريال بالمستقبل مالنا ثقه لافيه ولا با ابوه

ابو احمد العاني

ابو احمد العاني

16 نيسـان 2018 الساعة 11:15

شغل مسخره لا باريس يريد يبيع ولا الريال يريد يشتري انتم تبيعون وتشترون للحصول على تعليقات ليس اكثر

مُستشار رئيس ريال مدريد يُجبره على التخلي عن ضم نيمار

إقرأ الآن

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم نجم الفريق وتصفه بـ "الصفقة الأسوأ"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج