دوري أبطال أفريقيا

أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

نشر في الإثنين 16 نيسـان 2018 16:01

نشرة الأهلي


- قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أخطر النادي بموعد مبدئي لمباراتيه أمام الترجي وكمبالا سيتي في الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يتم تأكيد الموعدين خلال أسبوع من الآن.

وأضاف أن (كاف) حدد يوم 4 مايو المقبل؛ لمواجهة الأهلي مع الترجي بالقاهرة في الجولة الأولى، على أن يحل الأهلي ضيفاً على كمبالا سيتي يوم 15من الشهر ذاته في الجولة الثانية.

- أعرب عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالهدف الذي سجله في مباراة الداخلية بدور الستة عشرة لبطولة كأس مصر التي انتهت بفوز الأهلي2-0 ليصعد إلى دور الثمانية.

وأضاف أن هذا الهدف يعد تتويجا للمجهود الكبير الذي يبذله في المباريات، سواء الشق الهجومي أو الدفاعي، الذي ربما لا يشعر به أحد ولكن يؤديه بمنتهى القوة ويسعى دائما لتنفيذه وفقا لتعليمات الجهاز الفني.

وأوضح السولية أن ثقة الكابتن حسام البدري المدير الفني تدفعه للتألق، ويسعد كثيرا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابي يعد حافزا قويا أمامه للتطوير دائما من مستواه؛ حتى يحافظ على هذه المكانة ويظل يحظى دائما برضا هذه الجماهير.

وقال السولية إنه يتمنى في الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مصر حتى يحظى بشرف المشاركة في نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدا على احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، ويتمنى التوفيق للفريق في المرحلة القادم، لكنه في نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذي يراوده منذ الصغر باللعب في كأس العالم.

واختتم السولية تصريحاته بتأكيد على سعيه هذا لموسم للفوز مع الأهلي بدوري الأبطال من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية وتحقيق طموحات جماهير الأهلي.

- أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا برامي ربيعة، مدافع الفريق، للاطمئنان عليه في ألمانيا.

وقال طبيب الأهلي إن اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي ويجري جلسات علاج طبيعي على أن يتم حقنه يوم الخميس المقبل بحقنة بلازما للتعافي نهائيا من الإصابة.

وأوضح طبيب الأهلي أن حالة رامي مطمئنة، وأن اللاعب تعافى من إصابته واقترب من العودة للمشاركة في التدريبات.

وكان ربيعة تعرض لقطع جزئي ومزق كلي في العضلة الضامة بكلتا قدميه خلال مباراة الزمالك الماضية بالدوري.


في هذا المقال

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أهلي نيوز.. تعرف على موعد مواجهتي الأهلي مع الترجي وكامبالا.. وعلاج جديد لربيعة

إقرأ الآن

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم نجم الفريق وتصفه بـ "الصفقة الأسوأ"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج