الدوري المصري

بالفيديو.. "ريمونتادا" قاتلة في الدوري.. الأسيوطي يقلب الطاولة على بتروجت بثلاثية مجنونة

نشر في الإثنين 16 نيسـان 2018 16:17

بث مباشر للمباريات

نجح فريق الأسيوطى سبورت في انتزاع فوز مثير له مساء اليوم الإثنين، في بطولة الدوري الممتاز، بعد أن حول تأخره من هدفين، للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على فريق بتروجت، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة الـ32 من المسابقة، بملعب الأسيوطي. 

سجل الأهداف: عمر بسام وشريف دابو وحمادة طلبة، في الدقائق 75 و80 و92 للأسيوطي.. وعمر النجدي ومحمد سالم في الدقائق 27 و61. 

وبهذه النتيجة، فقد ارتفع رصيد الأسيوطي للنقطة 41 في المركز الثامن.. بينما تجمد رصيد بتروجت عند النقطة 38 في المركز الـ11 بجدول المسابقة المحلية.

وشهدت المباراة، ندية كبيرة بين الفريقين، وتقاسم السيطرة على وسط الملعب، وإن كانت أسبقية التهديف لفريق بتروجت عن طريق محمد سالم في النقطة 27، وحاول الأسيوطي تعديل النتيجة بهجوم مكثف عن طريق انطلاقات دابو ومحمد سالم، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم بترجت بهدف.

وفي الشوط الثاني، حاول الأسيوطي من جديد التعديل لكن دون جديد، ليفاجئ عمر النجدي الجميع بالهدف الثاني لبتروجت، في الدقيقة 61، وبعدها نشط الأسيوطي وكثف من هجومه ونجح في التسجيل عن طريق محمد بسام في الدقيقة 75، وبعدها واصل هجومه للتعديل ونجح في إدراك التعادل عن طريق دابو في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وينجح الأسيوطي من هجمة مرتدة عن طريق محمد بسام، مهاجم الفريق في الدقيقة 92، ويخترق دفاعات الفريق البترولي، ويمرر كرة بينية للمتقدم حمادة طلبة مدافع الفريق ليودعها في شباك بتروجت، وسط فرحة كبيرة للاعبي الفريق الأسيوطي.

 وبعدها يطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الأسيوطي وانتزاع الثلاث نقاط.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالفيديو.. "ريمونتادا" قاتلة في الدوري.. الأسيوطي يقلب الطاولة على بتروجت بثلاثية مجنونة

إقرأ الآن

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم نجم الفريق وتصفه بـ "الصفقة الأسوأ"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج