كرة السلة

أرقام جيمس هاردن القياسية تتواصل في البلاي أوف مع الروكتس

نشر في الإثنين 16 نيسـان 2018 16:46

الروكتس يفتتح مشوار البلاي أوف بالفوز على تيمبروولفز 

واصل النجم جيمس هاردن لاعب فريق هيوستن روكتس أرقامه القياسية مع فريقه خلال مباريات البلاي أوف بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


وساهم جيمس هاردن بقوة في قيادة فريقه هيوستن روكتس لتحقيق انتصار ثمين على مينيسوتا تيمبروولفز بنتيجة 104 - 101 في بداية مشوار الفريقين بالأدوار الإقصائية.



اقرأ أيضا..ليبرون جيمس يكشف أسباب خسارة الكافالييرز أمام إنديانا بيسرز


وتقدم بوسطن سيلتيكس على مينيسوتا تيمبروولفز بنتيجة 1 - 0 ضمن السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بين الفريقين.



المباراة جاءت حماسية ومثيرة من البداية وحتى النهاية، حيث كانت الكلمة العليا لجيمس هاردن بتسجيله 44 نقطة ومرر 8 كرات حاسمة، وأضاف زميله كلينت كابيلا 24 نقطة مع 12 متابعة.


في حين، برز من بين صفوف تيمبروولفز اللاعب اندرو ويجينز بتسجيله 18 نقطة وزميليه ديريك روز صاحب الـ16 نقطة وجي تيجوي الذي سجل 15 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و9 متابعات.



وفي مباراة آخرى، تغلب بوسطن سيلتيكس على ميلووكي باكس بنتيجة 113 - 107 بعد التمديد لوقت إضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 99 - 99.


أما السيلتيكس فقد توهج من بين صفوفه كل من، آل هارفورد بتسجيله 24 نقطة مع 12 متابعة، وتيري روزيير صاحب الـ23 نقطة، بينما تألق من فريق ميلووكي، لاعبه اليوناني جيانيس انتيتوكونمبو بتسجيله 35 نقطة و7 تمريرات حاسمة و13 متابعة، وزميله كريس ميدليتون الذي أحرز 31 نقطة ومرر 6 كرات حاسمة مع 8 متابعات.



وأخيرا، فاز فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر على منافسه فريق يوتاه جاز بنتيجة 116 - 108 في افتتاح مشوارهما بالبلاي أوف.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أرقام جيمس هاردن القياسية تتواصل في البلاي أوف مع الروكتس

إقرأ الآن

برشلونة يشعل صراع هازارد بصفقة تبادلية لهزيمة ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج