دوري أبطال أوروبا

3 خطوات يجب على ريال مدريد اتباعها في ميونيخ

نشر في السبت 21 نيسـان 2018 11:36

3 نقاط مهمة تساعد ريال مدريد للوصول إلى دوري الأبطال

سيحاول ريال مدريد الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي واستكمال مسيرته المظفرة في المسابقة بعدما أقصى يوفنتوس في دور الثمانية وباريس سان جيرمان في دور الـ16.

للوصول إلى نهائي البطولة يتوجب على الميرينغي تجاوز خصم قوي هو بايرن ميونيخ الالماني، ولتحقيق ذلك يملك زين الدين زيدان عدة سيناريوهات وبعض النقاط التي لن تغيب عن ذهنه.

في التقرير التالي نستعرض 3 خطوات مهمة يجب على ريال مدريد التنبه لها لزيادة فرصه في الوصول إلى النهائي.

أولا: التسجيل خارج الأرض

ستكون مباراة الذهاب على ملعب "أليانز أريينا" معقل الفريق البافاري، ويحتاج النادي الملكي إلى تسجيل هدف على الأقل لتسهيل المهمة في الإياب.



مشوار الريال في البطولة يشير إلى ذلك فقد سجل 3 أهداف في ملعب يوفنتوس، وسجل هدفين في ملعب حديقة الأمراء بباريس، وهدف في أرض توتنهام، و3 على "سيغنال بارك" ضد بوروسيا دورتموند، وفي حال كرر ذلك في ألمانيا وخرج دون هزيمة فإنه سيكون قد اقترب خطوة من النهائي.


اقرأ أيضًا: كرة وباستا: مثلثات ساري وأسطورة "الكرة القبيحة"!



ثانيًا: مباراة مفتوحة


لن يكون زيدان مصيبا لو حاول اللعب على التعادل السلبي واعتمد على التكتل الدفاعي، ويفضل أن يلعب بشكل متوازن أقرب للهجوم ففرص المخاطرة في ألمانيا وتلقي هدف هناك ليس كارثة بقدر تلقي هدف في "سانتياغو برنابيو"، كما أن التعادل 2-2 أو 1-1 أفضل بكثير من التعادل السلبي الذي سيدفع ريال مدريد للهجوم في مباراة الإياب ويجعله يخشى من تلقي هدف يعقد المهمة.


تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"



ثالثًا: الهدوء

من المهم لزيدان التنبيه على لاعبيه بعدم تلقي بطاقات ملونة مجانية، فالأكثر هدوءًا ستكون لديه الفرصة الأكبر للوصول إلى المباراة النهائية.



 في إياب دور الثمانية ضد يوفنتوس حدث شد وجذب في الدقائق الأخيرة بعد ركلة الجزاء الشهيرة ولو دخل لاعبو الميرينغي في تجاذب مع لاعبي السيدة العجوز لربما تلقوا بعض البطاقات أو تعرضوا للإيقاف.

في مواجهة ميونيخ سيكون لاعبو ريال مدريد تحت الضغط ولا يجب ان ينجروا إلى أي شجار أو يظهروا احتجاجه على الحالا التحكيمية المشكوك فيها.

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Ismail Abd Alwahab Alziq

Ismail Abd Alwahab Alziq

22 نيسـان 2018 الساعة 15:57

لا بخصوص البطاقات اطمئنوا جميعا الريال لا يحصل على بطاقات ... فقط خصومه هم من يحصاون على بطاقات بفضل التحكيم الظالم

hafez

hafez

22 نيسـان 2018 الساعة 03:58

المره دى اعتقد الموضوع هايكون مختلف بالذات أن الريال مستواه أمام يوفنتوس في العوده وأمام بلباو كان سيئ والبايرن هذه المره يمتلك مدرب محنك وذكى اعتقد ستكون مباراه صعبه جدا ومن اصعب المباريات هذا الموسم علي زيدان والريال لكنها ستكون بالتأكيد سهره ممتعه وشيقه لكل محبى كرة القدم الجميله ومبروك للفائز وخالد لك للخاسر

kadhum

kadhum

21 نيسـان 2018 الساعة 23:36

برأيي ان زيدان يعرف كيف يتعامل مع كبار اوربا كما انه يمتلك كتيبة فتاكه في الهجوم والوسط واذا تواجد راموس وفاران ومارسيلو وكارفخال في الدفاع اعتقد انه سيكون من الصعب جداً على ريبيري وروبن التحرك بحرية باضافة كاسميرو الدون متألق ويعشق شباك البافاري هلا مدريد

Gian luca

Gian luca

21 نيسـان 2018 الساعة 13:47

انا من رايي الكاتب يسافر ال اسبانيا و يشور على زيدان بطريقة اللعب. و كانه خايف من اقصاء اىتنكي اكثر من زيدان

3 خطوات يجب على ريال مدريد اتباعها في ميونيخ

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج