الدوري الإنكليزي الممتاز

5 معارين من تشيلسي بإمكانهم إحداث ثورة بتشكيلة البلوز الأساسية

نشر في الأحد 22 نيسـان 2018 14:08

معارو تشيلسي يحققون نتائج رهيبة

اشتهر نادي تشيلسي بالسنوات الماضية بعمله الكبير على إعارة الشبان وانتظار تألقهم من أجل إعادتهم للنادي على غرار ما حدث سابقاً مع دي بروين وصلاح ولوكاكو وكريستيانسين وحالياً نجح 5 معارين من البلوز بتقديم موسم كبير قد يدفعهم للعودة للنادي وربما حتى حجز أماكن أساسية بظل حاجة الفريق لخدماتهم.


مارك فان خينكيل:



بعد رحلات إعارة منوعة استمرت لـ4 سنوات قد يعود لاعب الوسط الهولندي للبلوز أخيراً، فخلال سنتين نجح فان خينكيل بتقديم مستوى مميز مع آيندهوفن وسجل 27 هدفاً في 52 مباراة بالدوري الهولندي.


فان خينكل قد ينجح بتشكيل ثنائي مميز مع نغولو كانتي بالمحور مضيفاً نزعة هجومية مثيرة لوسط الفريق.


كورت زوما:



عانى تشيلسي هذا الموسم من صعوبة تعويض كاهيل ولويز الذان لم يقدما المطلوب لكن زوما قد يمثل الخيار الأنسب لمشاركة كريستيانسين وروديغير بالخط الخلفي فرغم اقتراب ستوك من الهبوط إلا أن الفرنسي تمكن من تقديم مستوى رائع بتدخلاته الممتازة دون أن يلقَ مساعدة من زملائه بالخط الخلفي وهو ما يجعله قادراً على العودة لتشيلسي.


كينيدي:



يعرف تشيلسي أهمية هذا اللاعب وهو ما دفع النادي للحفاظ عليه حتى الآن وبعد تألقه بنيوكاسل قد لا يكون من المستبعد أن يعتمد عليه الفريق الموسم المقبل كجناح أيسر حين يرغب المدرب بتحويل هازارد للعب بالعمق كما حدث بأوقات عديدة هذا الموسم.


روبن لوفتوس تشيك:



حين جاء كونتي لتشيلسي جرب الاعتماد على اللاعب بمركز قلب الهجوم لكنه لم يحب هذا الدور الجديد وفضل الاستمرار بالوسط ومع كريستال بات أحد أفضل لاعبي الفريق نتيجة قدرته على كسر الخطوط بتمريراته لذا قد يلعب دوراً مهماً بالوسط مع تقدم فابريغاس بالسن بحال لم يرغب النادي بالاعتماد على فان خينكيل.


اقرأ أيضاً...الدوري الإنجليزي: موزيس يُبقي على آمال تشيلسي الأوروبية بالفوز على بيرنلي

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


تشارلي موسوندا:



أذهل البلجيكي الشاب العالم بظل ما قدمه مع سيلتيك هذا الموسم فالعمل تحت إشراف برندان روجرز طور من إمكانياته بشكل كبير وبالتالي بات من الممكن القول أنه قادر ربما على تحقيق تطور رهيب بتشكيلة تشيلسي مع قدرته الهائلة على شغل مركز الجناح الأيمن حيث يتمتع بسرعة ومهارة ممتازتين.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
5 معارين من تشيلسي بإمكانهم إحداث ثورة بتشكيلة البلوز الأساسية

إقرأ الآن

ريال مدريد يحدد أول ضحية لنكسة السوبر الأوروبي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج