صباح الكرة

صباح الكرة: ريال مدريد جاهز لضم صلاح.. وزيدان يقرر الرحيل

نشر في الثلاثاء 24 نيسـان 2018 03:28

سجل هاينكس.. تحدي ليفاندوفيسكي.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس 23إبريل 2018:

إسبانيا

رفعت جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لعام 2018 والتي فاز بها المصري الدولي محمد صلاح جناح ليفربول من قيمة رسم الانتقال الخاص به إلى 190 مليون جنيه إسترليني قبل بداية نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.



ريال مدريد جاهز لضم صلاح بأي ثمن!

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن إقتراب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني من الرحيل عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.


زيدان يقرر الخروج من جنة ريال مدريد وهذا هو بديله


إنجلترا 


إنضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لصراع التعاقد مع المدافع الفرنسي كليمنيت لينغليت نجم نادي إشبيلية الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث بات اللاعب مطمعاً للعديد من الاندية التي تستهدف ضم اللاعب في الصيف.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن نادي برشلونة الإسباني يستهدف وبقوة ضم اللاعب في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبل صامويل اومتيتي الذي قد يغادر قلعة البلوغرانا في الصيف. 




مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع هدف برشلونة الدفاعي


تعرض النجم المصري محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي لإصابة قوية أثناء مشاركته بمباراة فريقه أمام وست هام يونايتد ببطولة البريميرليغ والتي إنتهت بفوز المدفعجية بأربعة أهداف لهدف واحد.


حلم مشاركة النني بمونديال روسيا مهدد بالإغتيال


إيطاليا 


إقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من ضم جورجينيو لاعب وسط نادي نابولي الإيطالي الصيف المقبل من أجل تعزيز مركز الوسط بالفريق.



مانشستر سيتي يقترب من ضرب الجار وخطف أهم صفقاته الصيفية


فرنسا 

فتح النجم البرازيلي المخضرم داني الفيس لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الباب أمام عودته مرةً أخرة لصفوف نادي برشلونة الإسباني وذلك خلال إحدى المقابلات التليفزيونية.


مفاجأة..داني الفيس يفتح الباب أمام العودة لبرشلونة



ألمانيا 

أدلى الدولي البولندي ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني، روبيرت ليفاندوفيسكي، ببعض التصريحات الصحفية حول الموقعة المرتقبة ضد ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر عقدها الأربعاء المقبل بملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ.

مراسل صحيفة "آس" الإسبانية استوقف سيارة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، بعد الحصة التدريبية التي أجراها صبيحة اليوم الإثنين بميونيخ، وكان له حوارًا صغيرًا معه.



ليفاندوفيكسي يتحدى ريال مدريد!


يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء في المباراة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وتأهل الفريق البافاري بعدما أقصى إشبيلية من الدور ربع النهائي، بينما نجح الميرينغي في عبور يوفنتوس الإيطالي بصعوبة بالغة في مباراة آثارت الكثير من الجدل.




هاينكس بسجلّه الرهيب بين الإصرار واللاهزيمة هل يضيف ريال مدريد لضحاياه؟



الفيديو الأكثر تداولًا




الأكثر تداولًا عبر تويتر


الأكثر تداولًا عبر إنستجرام  



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: ريال مدريد جاهز لضم صلاح.. وزيدان يقرر الرحيل

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج