فيلايني: مانشستر يونايتد مضطر لدفع مبلغ كبير بحال التخلي عني

نشر في الأربعاء 2 أيار 2018 21:32

فيلايني يفتح النار على مانشستر يونايتد

أطلق لاعب وسط مانشستر يونايتد مروان فيلايني تصريحاً بغاية الغرابة عن مستقبله مؤكداً أنه حالياً بموضع قوة بمفاوضات تجديد عقده مشيراً لعدم رغبته بالتنازل عن الحصول على راتب مناسب.



وتحدث فيلايني بتصريح لمجلة "Belgium's Sport Voetbal Magazine" بالقول "ذهبت لرؤية المدرب العام الماضي وكان لنا لقاء آخر لكني لن أطلب هذا 10 مرات، منذ ذلك الوقت أصبحت مهماً للفريق وكي تتعاقد مع لاعب وسط مميز جديد ستحتاج لدفع 50 مليون جينيه استرليني بالحد الأدنى".


وتابع فيلايني "لذا استوعب النادي أنه قام بخطأ تجاهي، أنا حالياً بالـ30 من عمري وأتفاوض مع مانشستر يونايتد للتجديد وهناك العديد من الأندية الأخرى المهتمة بضمي وسنرى ما سيحدث، لا أملك أي صعوبة بالانتقال للصين، أحب اكتشاف أماكن جديدة ولن أسافر لوحدي فعائلتي ستذهب معي".



فيلايني اعتبر أن موقفه حالياً بات الأقوى بعد تحدث مورينيو عن رغبته ببقاء اللاعب وتابع البلجيكي "أملك علاقة جيدة مع مورينيو هو يثق بي ويعرف ما بإمكاني تقديمه للفريق".


وعن مسار التجديد تابع اللاعب "الأمور تسير بشكل جيد، أعرف زملائي والكادر الفني جيداً والكل يحترمني، لماذا عليّ أن أغير؟ لا يوجد سبب حاسم للرحيل أنا مرتاح حالياً".


اقرأ أيضاً...فيلايني يُسعد قلب مورينيو أخيراً

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


وأظهر فيلايني سعادة كبيرة بالدور الذي يلعبه بالفريق بالقول "حين أشارك في 15 أو 20 دقيقة يعرف المدرب أنني سأقدم كل ما لدي من خلال التمركز الجيد ودفع الفريق للأمام، مشجعو اليونايتد وأنا نعرف أنني لعبت دوراً مهماً بكل البطولات التي حققها الفريق بالسنوات الأخيرة".

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Alsuwaideee

Alsuwaideee

3 أيار 2018 الساعة 08:16

خلوه يرحل وانا راح ادفع مستحقاته

مقالات ذات صلة

فيلايني: مانشستر يونايتد مضطر لدفع مبلغ كبير بحال التخلي عني

إقرأ الآن

الكشف عن أرقام الصفقة الخرافية.. انتقال نيمار إلى ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج