كأس أمم أسيا

اختيار ماجد وزهير بخيت سفيرين لأمم آسيا

نشر في السبت 5 أيار 2018 17:24

الأمارات تستضيف البطولة في الخامس من يناير 2019

أعلنت اللجنة المنظمة المحلية العليا لكأس آسيا "الإمارات 2019 " اليوم السبت، عن اختيار ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية، وزهير بخيت نجم الكرة الإمارتية سفيرين للبطولة، بنسختها الجديدة التي ستقام خلال الفترة 5 يناير -1 فبراير 2019، في ثمانية ملاعب، في أبوظبي ودبي والشارقة والعين، بمشاركة 24 منتخباً.

وقدم عارف العواني مدير البطولة، النجمين إلى وسائل الإعلام، بعد ختام مراسم قرعة نهائيات كأس الأمم الآسيوية بنسختها السابعة عشر، التي أقيمت يوم أمس في دبي. 

ويملك ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية، تاريخاً حافلاً بالألقاب والإنجازات على صعيد المنتخب ونادي النصر السعودي، حيث حصد كأس الأمم الآسيوية لعامي 1984 و1988، وقاد المنتخب السعودي للتأهل لأولمبياد لوس أنجلوس في أمريكا لعام 1984، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى بتاريخ المنتخب عام 1994، وغيرها من الألقاب الآسيوية والخليجية والعربية. 

ويعد زهير أحد أبرز نجوم الكرة الإماراتية، حيث شارك من قبل في ثلاث مرات في نهائيات كأس آسيا، إلى جانب المشاركة في نهائيات كأس العالم 1990 في إيطاليا. 

من جهته، أعرب عارف العواني مدير البطولة عن فخر اللجنة المنظمة المحلية باختيار النجمين البارزين في الكرة الآسيوية لقائمة سفراء بطولة كأس آسيا "الإمارات 2019"، مضيفاً :"اختيار زهير بخيت وماجد عبدالله، سيشكل إضافة قوية لاستضافة البطولة، مؤكدًا أن قائمة سفراء البطولة ستضم نجوماً بارزين من دول آسيوية أخرى". 



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
اختيار ماجد وزهير بخيت سفيرين لأمم آسيا

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج