الدوري المصري

أسود × أسود: الزمالك يهدد بالانسحاب.. ميدو يهاجم رئيس سموحة.. وقمر ينتقد كوبر

نشر في الأحد 13 أيار 2018 22:21

أسوأ أخبار الرياضة المصرية


تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: 

الزمالك يهدد بالانسحاب من نهائي الكأس

هدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بعدم خوض مباراة نهائى كأس مصر، أمام سموحة، المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد برج العرب، في حالة إسناد المباراة للحكم الدولي محمد فاروق، مطالبا الجبلاية باختيار حكم آخر يقود اللقاء.

ميدو يهاجم رئيس سموحة

فيما شن أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، هجوما على محمد فرج عامر، رئيس سموحة، حيث كتب ميدو عبر حسابه على "تويتر": "سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين، والمسرحية الهزلية التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر، لا تليق أبدا بأي طفل صغير، فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد، داخل البرلمان، لن أطالب اتحاد الكرة بتفعيل لجنة القيم، لأن هذا لن يحدث في العاجل القريب! ولكن أطالبهم بفتح تحقيق عاجل، بشأن ما قاله فرج، بأن أحد الحكام هاتفه طالبا منه السماح والموافقة، على إدارة المباراة، حيث أن هذه الأكاذيب بها إدانة لكل حكام مصر!! خاصة بعدما أقسم ونفى الحكم، قيامه بتلك المكالمة!!".

قمر يهاجم جهاز المنتخب

كما هاجم خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف الإنتاج الحربي، الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، علي خلفية استبعاده من القائمة المبدئية للفراعنة في كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدا أنه تعرض لظلم كبير خاصة أنه هداف الدوري في الدور الثاني، قائلا "لو كنت لاعبًا في الزمالك لكنت ضمن اختيارات كوبر، ولكن نظرًا لرحيلي للإعارة لصفوف الانتاج الحربي، جعلته لا يفكر في تواجدي علي رغم الإشادة التي تلقيتها".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسود × أسود: الزمالك يهدد بالانسحاب.. ميدو يهاجم رئيس سموحة.. وقمر ينتقد كوبر

إقرأ الآن

سيناريو تخيلي.. ما هي أولى صفقات ريال مدريد الصيفية 2020؟

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج