كرة القدم

7 لاعبين عليهم الرحيل عن أنديتهم بعد هبوطها

نشر في الإثنين 14 أيار 2018 12:27

بعد أن سقط ستوك سيتي سيكون من الصعب الحفاظ على خدمات السويسري شيردان شاكيري والحارس الإنجليزي جاك بوتلاند بينما سيكون أحمد حجازي حلاً دفاعياً جيداً للكثير من الفرق الإنجليزية في الموسم القادم.

تأكد هبوط الكثير من الأندية إلى الدرجة الثانية بعد أن انتهت الموسم الكروي في معظم البطولات الأوروبية الكبرى وفي هذا التقرير نستعرض أسماء بعض اللاعبين الذين يجب أن يرحلوا عن هذه الأندية في هذا الصيف.


اقرأ أيضاً: وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول


شيردان شاكيري



من الصعب بقاء شاكيري مع ستوك سيتي في الموسم القادم خاصة بعد تقديمه لمستويات جيدة في البريميرليغ فقد شارك النجم السويسري في 36 مباراة في البطولة وتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 7 آخرين.


نيكولاس فيولا


فيولا أمام جنوى


تحسن أداء بينيفينتو في الجولات الأخيرة في الكالتشيو ولكن بلا جدوى بعد أن أصبح هبوط الفريق أمراً مؤكداً وسيكون فيولا أحد أهم اللاعبين في سوق الإنتقالات الإيطالي فقد شارك صاحب ال28 عاماً في 24 مباراة في الدوري الإيطالي مسجلاً هدفين وصنع 6 آخرين.


دوغلاس سانتوس

قدم البرازيلي دوغلاس سانتوس أداءً رائعاً مع هامبورغ في هذا الموسم فقد كان حلاً مثالياً للفريق الألماني في مركز الظهير الأيسر ولكن بعض هبوط الفريق سيكون من الصعب أن يبقى في صفوف الفريق العريق وشارك ذو ال24 عاماً في 27 مباراة في البوندسليغا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر.


أحمد حجازي


حجازي أمام ارسنال


بالرغم من أن هذا هو الموسم الأول لأحمد حجازي في البريميرليغ إلا أنه نجح في إثبات نفسه بقوة كأحد أهم المدافعين في البطولة فقد شارك النجم المصري في 38 مباراة في البطولة وتمكن من تسجيل هدفين.




نولان رو

يمتلك نولان رو خبرة كبيرة في الدوري الفرنسي خاصة أنه لعب لصالح فرق مثل نانت وسانت إيتيان فهو هداف فريق ميتز في هذا الموسم بتسجيله 15 هدفاً من 35 مباراة وسيكون من الصعب على إدارة الفريق الفرنسي الحفاظ على خدمات هداف الفريق.


جاك بوتلاند


بوتلاند أمام توتنهام


سيواجه ستوك سيتي صعوبات عديدة من أجل الحفاظ على خدمات جاك بوتلاند في ظل تميز الحارس الإنجليزي في هذا الموسم وتقديمه لأداء قوي من خلال سرعة رد فعله وحسن تمركزه وهناك تقارير تشرير إلى اهتمام ليفربول بضم الحارس الشاب.


جوناس هيكتور



أشارت التقرير إلى رغبة هيكتور في البقاء مع كولن بالرغم من هبوط فريقه إلا أن اللاعب يمتلك ميزات قد تجعله هدفاً مهماً للكثير من الفرق حيث أنه قادر على المشاركة في مراكز الوسط وفي مركز الظهير الأيسر إلى جانب دقة تمريراته وأدواره الدفاعية المميزة.


تابعوا صحفتنا المختصة بالكرة السعودية


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
7 لاعبين عليهم الرحيل عن أنديتهم بعد هبوطها

إقرأ الآن

فيديو: هدف خيالي من واين روني بالدوري الأميركي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج