كرة السلة

الواريورز يتفوق على الروكتس في افتتاح سلسلة نهائي القسم الغربي

نشر في الثلاثاء 15 أيار 2018 08:56

غولدن ستيت يهزم هيوستن روكتس في المباراة الأولى

افتتح فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة مشواره في سلسلة نهائي القسم الغربي بالفوز على منافسه هيوستن روكتس.


وحقق غولدن ستيت واريورز الفوز في أولى مباريات سلسلة نهائي القسم الغربي على حساب هيوستن روكتس بنتيجة 119 - 106 في مواجهة مثيرة بين الفريقين.



اقرأ أيضا..بوسطن يسحق كليفلاند في مستهل نهائي الشرقية


المباراة كانت سجالا بين الواريورز والروكتس في الشوط الأول والذي كان الفارق خلاله متقارب بين الفريقين ، قبل أن ينتهي الشوط بالتعادل بنتيجة 56 نقطة لكل فريق.



واشتعلت الأمور في الشوط الثاني، والذي كانت الأفضلية النسبية خلاله لغولدن ستيت بفضل تألق نجومه كيفن دورانت وكلاي طومسون وستفين كوري، لينجح حامل اللقب في النهاية بخطف الانتصار بفارق 13 نقطة بنتيجة 119 - 106.


نجم الواريورز كيفن دورانت كان أفضل لاعبي الفريق في تسجيل النقاط ، حيث أحرز 37 نقطة، وزميليه كلاي طومسون 28 نقطة وستيفن كوري 18 نقطة واستحوذ على 6 كرات مرتدة ومرر 8 كرت حاسمة.



في حين كان جيمس هاردن نجم الروكتس أفضل لاعبي هيوستن خلال المواجهة بتسجيله 41 نقطة وتمرير 7 كرات حاسمة، لكنها لم تكن كافية لحصد الانتصار وتجنب الهزيمة أمام حامل اللقب.


انتصار غولدن ستيت منحه التقدم على حساب منافسه هيوستن روكتس بنتيجة 1 - 0 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات بين الفريقين.



جدير بالذكر أن أولى مباريات سلسلة نهائي القسم الغربي بين كليفلاند كافالييرز وبوسطن سيلتيكس بالأمس انتهت بفوز الأخير بنتيجة 108 - 83، ليتقدم السيلتيكس في السلسلة بنتيجة 1 - 0.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الواريورز يتفوق على الروكتس في افتتاح سلسلة نهائي القسم الغربي

إقرأ الآن

انفراد.. مفاجأة غير سارة تنتظر الأهلي في لبنان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج