الدوري الإنكليزي الممتاز

تشيلسي يتحول من كونتي إلى بوكيتينو

نشر في الثلاثاء 15 أيار 2018 09:25

تشيلسي يفكر في مدرب السبيرز

يبدو أن نادي تشيلسي بدأ في التفكير بفترة ما بعد الإيطالي أنتونيو كونتي المدرب الذي أصبح أقرب للرحيل من الاستمرار في صفوف فريق ملعب ستامفورد بريدج لموسم جديد.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية فإن أنظار الجميع في تشيلسي تتجه صوب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي لمح للرحيل عن تدريب توتنهام بنهاية الموسم المنقضي وارتبط لفترات طويلة بتدريب ريال مدريد لكن نجاح زيدان في التأهل لنهائي الأبطال يدفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي للحفاظ على المدرب الفرنسي.




إقرأ أيضًا..مدرب توتنهام يثير الجدل حول مستقبله


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام



وكان بوكيتينو قد صرح لسكاي بشأن مستقبله: "اليوم بنسبة 100% أشعر باستمراري مع الفريق لكن كل شىء قد يحدث غدا، الأمر ليس في يدي، لست المسئول عن هذا القرار ".

وختم بوكيتينو حديثه: "كما صرحت من قبل الكثير من المرات، أنا ملتزم تماما بعقدي مع النادي، وإذا كانت هناك أندية أخرى ترغب في الحصول على خدماتي فعليها الاتفاق مع دانيل ليفي رئيس توتنهام".

بوكيتينو تمكن من قيادة توتنهام للتأهل لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم المقبل باحتلال الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة بينما أخفق كونتي في قيادة تشيلسي للمسابقة الأوروبية الأكبر لتواجد البلوز في المركز الخامس برصيد 70 نقطة.

ولم ينجح المدرب البالغ من العمر 46 عامًا في حصد أي بطولة مع فريق توتنهام منذ توليه تدريب الفريق في صيف عام 2014 قادماً من ساوثهامبتون، كما ودع جميع المنافسات بالموسم الحالي.

ويأمل كونتي في انقاذ موسم تشيلسي عندما يواجه مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تشيلسي يتحول من كونتي إلى بوكيتينو

إقرأ الآن

فيديو: هدف خيالي من واين روني بالدوري الأميركي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج