الدوري الإنكليزي الممتاز

الأفضل والأسوأ: تألق عربي...كارثة لأمل منتخب إنجلترا والصفقة الأفشل!

نشر في الثلاثاء 15 أيار 2018 12:58

فقرة خاصة لاختيار أفضل لاعبي كل جولة بالبريميرليغ وأكثر النجوم تخييباً للآمال

شهدت الجولة الـ38 من البريميرليغ على العديد من الأحداث الساخنة فلقاء ليستر وتوتنهام كان كافٍ لوحده لإشعال الجولة دون أن ننسَ تميّز ليفربول وهدف جيسوس الذي منح مانشستر سيتي النقطة رقم 100 بالوقت القاتل أما أكبر المخيبين فكان تشيلسي الذي سقط أمام نيوكاسل بثلاثية (شاهد جدول الترتيب النهائي للبريميرليغ من هنا) وبعيداً عن الحسابات الجماعية دعونا نبدأ الحديث عن أفضل لاعبي الأسبوع وأكثر النجوم تخييباً.


الأفضل:

5- آندرو روبيرتسون (ليفربول):



قدم الظهير الاسكتلندي مباراة رهيبة نجح من خلالها بتسجيل هدف وصناعة آخر لتصبح مباراة برايتون بذكرياته البعيدة عن واحدة من أفضل مواجهات موسمه الأول بليفربول.


4- باتريك فان انهولت (كريستال بالاس):

نجح الظهير الهولندي أيضاً بتسجيل هدف وصناعة آخر خلال لقاء ويست بروميتش ليقود فريقه للفوز بهدفين نظيفين في موسم مميز للغاية بالنسبة للاعب.


3- محمد صلاح (ليفربول):


تحطيم الرقم القياسي وتسجيل هدف التقدم ومن ثم صناعة هدف آخر، كلها أشياء جعلت صلاح يختتم الدوري بأجمل طريقة ممكنة له عدا عن فهمه الدور الجديد مع التحول التكتيكي لليفربول، ببساطة يمكن القول أن صلاح أثبت جاهزيته الكاملة لنهائي دوري الأبطل.


2- هاري كاين (توتنهام):



لم يحصل كاين على أكثر من 3 فرص و22 لمسة لكنه نجح من خلالها بتسجيل هدفين مثبتاً قدرته على تغيير مسار المباريات والحسم حتى لو لم يكُن هذا كافٍ للحاق بهداف الدوري محمد صلاح.


1- رياض محرز (ليستر سيتي):




نحح محرز بإنهاء الدوري بأفضل صورة ممكنة حتى لو سقط فريقه بمعقل توتنهام، الجزائري سجل هدفاً وصنع هدفين من 44 لمسة وقدم لقاءً مثيراً بالمباراة التي ربما شهدت على توديعه لليستر سيتي!


الأسوأ:

5- فيكتور موسيس (تشيلسي):

موسم مخيب للنيجيري الذي كان ظلاً لمستواه بالموسم الماضي وهو ما أثبته بلقاء نيوكاسل حين تسبب بوفاة الجهة اليمنى دفاعياً وهجومياً.



4- موسى سيسوكو (توتنهام):

تبدو صورة سيسوكو شبيهة بصورة موسيس فأيضاً لم ينجح الفرنسي بتقديم المنتظر طوال الموسم ولمرة أخرى فقد توتنهام السيطرة على اللقاء مع مشاركته بالوسط.


3- جيرارد ديولوفيو (واتفورد):

اعتقد الكثيرون أن الخروج من برشلونة سيُعيد الجناح الإسباني للتألق لكن هذا لم يحدث فبعد ملازمة الدكة لبعض الوقت لم يتمكن ديولوفيو من إظهار ما يثبت أحقيته باللعب أساسياً.


2- تيموي باكايوكو (تشيلسي):

أحد أسوأ صفقات الموسم بجدارة فلاعب موناكو السابق مثل عبئاً كبيراً على تشيلسي بجميع المباريات التي خاضها تقريباً وأمام نيوكاسل بدا كأنه يفتح الطريق للاعبي الخصم من أجل الضغط على الدفاع.


اقرأ أيضاً...هاري كين يُظهر ردة فعل مدوية عقب خسارته سباق الهداف أمام صلاح

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام من هنا


1- جوردان بيكفورد (إيفرتون):


خطأين كارثيين بآخر مباراة رسمية للحارس قبل كأس العالم! هذا الأمر لا يمثل النهاية التي انتظرها بيكفورد المرشح لحماية عرين الإنجليز بالمونديال!

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأفضل والأسوأ: تألق عربي...كارثة لأمل منتخب إنجلترا والصفقة الأفشل!

إقرأ الآن

ريال مدريد يفكر في 3 مهاجمين لا رابع لهم!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج