الدوري الإنكليزي الممتاز

ليفربول يعثر على بديل كوتينيو في قلب لندن

نشر في الثلاثاء 15 أيار 2018 18:52

لانزيني بديل كوتينيو في ليفربول

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي سعيه لضم العديد من اللاعبين المميزين الصيف المقبل من أجل تدعيم الفريق بقوة للمنافسة على الألقاب بالموسم الجديد.


صورة..مانويل لانزيني أثناء احدى مباريات وست هام


ومنذ رحيل البرازيلي فليب كوتينيو الشتاء الماضي لنادي برشلونة الإسباني ومازال البحث جارٍ على قدم وساق من أجل التعاقد مع صانع العاب قوي ليحل بديلاً له بالفترة المقبلة. 


 ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن إدارة الريدز قد رصدت النجم الأرجنتيني مانويل لانزيني صانع ألعاب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي من أجل ضمه لصفوف الفريق الصيف المقبل. 


اقرأ أيضاً:ابنة صلاح ..فتاة أحلام أطفال انجلترا


وأشارت الصحف بأن المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق قد وضع اللاعب داخل دائرة تفكيره مرةً أخرى حيث تم رصده من قبل ولكن توقفت الفكرة لتعود الى النور من جديد. 

وأكدت التقارير طوال الفترة الماضية بأن نادي ليفربول قد دخل في مفاوضات مكثفة مع نادي ليون الفرنسي من أجل ضم نجمه نبيل فقير ولكن المقابل المادي الضخم الذي يطلبه مسؤولي ليون جعل ليفربول يفكر مرةً أخرى في لانزيني الذي قدم مستويات رائعة مع وست هام. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وسجل لانزيني 5 أهداف رفقة وست هام يونايتد هذا الموسم كما قام بصناعة 6 أهداف وعلى الرغم من كل هذا إلا أن هناك بعض الشكوك حول إمكانية نجاحه بتعويض رحيل كوتينيو فنياً بالفترة المقبلة. 

وخلال تصريحات صحيفة لأسطورة الريدز السابق جيمي كاراغير عن مفاوضات لانزيني قال: "كلوب يحتاج إلى لاعب وسط مهاجم يُجيد اللعب من العمق أعتقد بأن لانزيني خيار مناسب للغاية". 

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ليفربول يعثر على بديل كوتينيو في قلب لندن

إقرأ الآن

3 مهاجمين لخلافة باسم مرسي في الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج