الدوري الإسباني

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول ريال مدريد لنهائي الأبطال

نشر في الأربعاء 16 أيار 2018 08:22

البرغوث الأرجنتيني يتحدث عن رونالدو، ريال مدريد، الأفضل في التاريخ وكأس العالم...

خرج اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني في حوار مُطول مع شبكة "TyC Sports" من أجل الحديث عن العديد من الأشياء التي حدثت في الموسم الحالي، والأشياء المُنتظرة في المستقبل أيضاً.



اقرأ أيضاً: إنتقال نيمار لريال مدريد يُثير الذعر داخل قلب ميسي



وبدأ اللاعب الدولي الأرجنتيني تصريحاته بالحديث عن المقارنة التي يقوم الإعلام بالحديث عنها دائماً بينه وبين اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من أجل معرفة من الأفضل عن الآخر فيما بينهما.


ميسي ورونالدو في كلاسيكو كامب نو في السوبر الإسباني


وكان رونالدو قد صرح بعد الفوز بالكرة الذهبية في ديسمبر/كانون الأول الماضي بأنه يُعد الأفضل في التاريخ، بينما رفض ميسي الدخول في مثل هذا الصراع مؤكداً عدم سعيه إليه، مشيراً إلى أن اتجاه ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا لتحقيق اللقب الثالث على التوالي يقوم بتحفيزه من أجل النجاح في المستقبل.

وتحدَّث ميسي حول هذا الأمر قائلاً " أنا لا أتنافس مع كريستيانو. تحفزني رؤيتهم يفوزون بدوري الأبطال أو أن يكونوا في نهائي دوري الأبطال. أريد الفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال معاً ".



اقرأ أيضاً: كريستيانو رونالدو يغزو عقول الأطفال ببطولة سلسلة أفلام للرسوم المتحركة



ثم أضاف البرغوث ليو في حديثه قائلاً " ليس هدفي أن أكون الأفضل في التاريخ. حقيقة أن هذا الأشياء تتحدث عني، حسناً، هذا كل شيء. لم أخرج أبداً لأكون الأفضل، الثاني، الثالث أو الرابع في قائمة الأفضل ".



وأكمل الأرجنتيني كلماته قائلاً " أتنافس من أجل تحسين نفسي عاماً بعد عام، من أجل تجاوز ما قمت به من قبل. كلما أحرزت الكثير من الانتصارات في نهاية الموسم، يكون هذا أفضل، وبالطبع مع المنتخب الوطني، وهو أمر ما زلت لا أملكه ".



اقرأ أيضاً: خريطة ميسي الحرارية هذا الموسم خيالية



أمَّا بالنسبة عن نجاح رونالدو مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً وفوزه بجائزة الكرة الذهبية وتواجد ميسي طيلة مسيرته في برشلونة، فأكد ليونيل أنه ليس بحاجة لتغيير النادي والدوري من أجل إثبات أي شيء.



وقال البرغوث عن ذلك " لست بحاجة للذهاب إلى فريق آخر من أجل إثبات أي شيء لأي شخص. أنت تنظر إلى البطولات الأُخرى، ولكن في لحظة اتخاذ القرار، من الصعب جداً مغادرة برشلونة ".



اقرأ أيضاً: قائمة الأرجنتين المبدئية لكأس العالم بلا مفاجآت



وانتقل ليو للحديث عن بطولة كأس العالم القادمة في روسيا والتي سيخوض غمارها مع منتخب الأرجنتين، حيث تحدَّث عن تصريحاته السابقة بأنه سيكون على اللاعبين الكبار في التانغو الرحيل عن المنتخب في حالة الإخفاق في تحقيق المونديال القادم.



بينما جاءت كلمات الليو بهذا الشأن كالتالي " بعد قول الكلمات، فكرت في الأمر برأس رائع وأدركت أن ترك المنتخب الوطني قد أعطى رسالة خاطئة للشباب والناس الذين يناضلون من أجل أحلامهم. عليهم مواصلة المحاولة ".

وتحدَّث اللاعب صاحب الـ30 عاماً في نفس السياق أيضاً، حيث قال " حقيقة أننا كنا متأهلين للنهائيات ولم نتمكن من الفوز هي حمل كبير على كاهلنا. نحن نريد التغلب على هذا الحاجز ".



اقرأ أيضاً: مورينيو يتحدث عن رونالدو مع البرتغال:"لا شيء مستحيل"



بعد الخسارة الودية امام منتخب أسبانيا 6-1، والتي غاب عنها ميسي، شطب البعض اسم منتخب الأرجنتين من بين المرشحين للفوز بالمعترك العالمي، لكن ميس كان له رأي آخر، حيث قال " كانت نتيجة خاطئة لأن الأرجنتين كانت أفضل في الشوط الأول، وكان لديها المزيد من السيطرة على الكرة لبعض الوقت، وهذا ليس سهلاً على الإطلاق ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
May Babaka

May Babaka

31 أيار 2018 الساعة 16:14

ان ريال مدريد لا يستحق اي بطوله لانه فريق ضعيف اما برشلونه فهو احسن فريق في العالم ولا يوجد لاعب مثل اسطوره كره القدم ليونيل ميسي

ميسي يصدم الجميع بتصريح ناري عن رونالدو ويتحدث عن وصول ريال مدريد لنهائي الأبطال

إقرأ الآن

تويتر ينفجر بسبب استمتاع صلاح بعطلته مع الجميلات

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج