آراء

رادار صلاح: موسم تاريخي بكل ما تحمل الكلمة من معنى.. فهل تُزيّنه "ذات الأذنين"؟

نشر في الأربعاء 16 أيار 2018 14:08

فقرة أسبوعية نتحدَّث فيها عن كل ما يخصّ الجناح الدولي المصري لنادي ليفربول...

قدَّم اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي موسمًا خرافيًا مع نادي الميرسيسايد بكل ما تحمل الكلمة من معنى نجح من خلاله في تحطيم الكثير من الأرقام القياسية التاريخية في النادي والمسابقة.

أمَّا عن آخر رقم نجح اللاعب الدولي المصري في تحطيمه فهو رقم الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الـ38 مباراة والذي كان يحمله سابقاً كل من آلان شيرار، كريستيانو رونالدو ولويس سواريز برصيد 31 هدفًا لكل منهما.



اقرأ أيضًا: 10 نجوم تحت مجهر ريال مدريد في كأس العالم



ونجح صلاح في الوصول إلى الهدف رقم 32 في مشواره مع الريدز في البريميير ليغ هذا الموسم خلال 36 مباراة شارك فيها، وذلك في مواجهة برايتون يوم الأحد الماضي في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من البطولة.



مباراة استعاد فيها صلاح الكثير والكثير من خطورته وقوته التي أظهرها والتي الموسم بعد تراجع مستواه لعدة مباريات بشكل طبيعي بسبب الضغط البدني والنفسي عليه طوال الموسم ومشكلته مع الاتحاد المصري لكرة القدم والذي تحدثنا عنه مسبقًا.



اقرأ أيضًا: وعد من محمد صلاح إلى جماهير ليفربول



هذا الهدف أيضاً أكَّد على صدارته لترتيب هدافي البريميير ليغ بفارق هدفين عن المهاجم الإنجليزي المتميز هاري كين الذي سجل هدفين هو الآخر في الجولة الأخيرة رافعًا رصيده إلى 30 هدفًا.




ويبقى فقط شيء وحيد يُمكنه أن يجعل موسم صلاح أكثر نجاحًا وازدهارًا وهو تزيينه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا التي يتواجد الفريق في مباراتها النهائية بعد مشوار رائع في المسابقة بداية من أدوارها التمهيدية مرورًا بدور المجموعات والأدوار الإقصائية وصولًا للنهائي.



اقرأ أيضًا: قبل مواجهة ريال مدريد.. مدرب مصر يرفض تقديم النصيحة لصلاح



فيما يستعد صلاح ورفاقه من رجال المدرب الألماني يورغن كلوب لمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني على الملعب الأوليمبي في كييف يوم السبت الموافق 26 مايو/آيار الجاري من أجل حسم لقب إنقاذ الموسم والعودة إلى التتويج بالألقاب التي غابت عن خزائن الريدز منذ سنوات.




اقرأ أيضاً: فيديو: هذا ما يجب أن يخشاه ريال مدريد في مواجهة ليفربول



نجاح اللاعب صاحب الـ25 عاماً في التتويج بالكأس ذات الأذنين هذا الموسم سيُعد النهاية الأفضل على الإطلاق لموسم نجح في خلاله بتحقيق العديد والعديد من الجوائز والأرقام الفردية وسيقوده بالتأكيد للتواجد ضمن الثلاثي المنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 في طريق كسر هيمنة الثنائي رونالدو وميسي على الجائزة بعد 10 سنوات.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رادار صلاح: موسم تاريخي بكل ما تحمل الكلمة من معنى.. فهل تُزيّنه "ذات الأذنين"؟

إقرأ الآن

الكشف عن أرقام الصفقة الخرافية.. انتقال نيمار إلى ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج