دوري أبطال أوروبا

مكافآت ضخمة للاعبي ليفربول في حال تحقيق لقب دوري الأبطال

نشر في الأربعاء 16 أيار 2018 15:04

لاعبي الريدز سيحصلون على مكافئات كبيرة في حال تحقيق لقب دوري الأبطال..

يسعد فرىق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني، في العاصمة الأوكرانية كييف، في السادس والعشرون من مايو الجاري، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد تأهل للمباراة النهائية بعدما أقصى روما الإيطالي، بينما نجح الميرينغي في إقصاء بايرن ميونيخ الألماني من الدور نصف النهائي من البطولة.


اقرأ أيضاً: ميسي يهرب إلى إيطاليا! 


وكشفت تقارير صحفية عن المكافئات التي سيتلقاها لاعبي ليفربول في حال فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث سيكون من المقرر أن يحصل كل لاعب على 200 ألف يورو، ستكون هذه المكافئات أقل من نصف مجموع جوائز كأس الأمم الأوروبية التي تبلغ 15.5 مليون يورو التي يقدمها الاتحاد الأوروبي.

وحصل الريدز بالفعل على مكافئة مالية قدرها 6.5 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي بعدما نجح في تخطى الدور ربع النهائي للبطولة على حساب مانشستر سيتي.



ولم يصل ليفربول للمباراة النهائية منذ عام 2007 في البطولة التي خسرها أمام ميلان الإيطالي، حيث يدخل النادي هذا الموسم منطقة غير معروفة نسبيًا، على الأقل مع فريقه الحالي الذي لا يتمتع بالخبرات الكافية مقارنة بالخصم.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام 


ويأمل الريدز في الفوز بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بينما يستعد الميرينغي لتحقيق اللقب الثالث عشر والثالث على التوالي بعدما نجح في التأهل للنهائي للمرة الرابعة في النسخ الخمسة الأخيرة.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مكافآت ضخمة للاعبي ليفربول في حال تحقيق لقب دوري الأبطال

إقرأ الآن

ريال مدريد يفكر في 3 مهاجمين لا رابع لهم!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج