أخبار الإنتقالات

إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة

نشر في الأربعاء 16 أيار 2018 20:59

لينغليت ما بين البقاء أو الرحيل

ينتظر المدافع الفرنسي كليمينت لينغليت مدافع نادي إشبيلية الإسباني إسبوعاً فاصلاً في مشواره مع النادي الأندلسي عقب تلقيه العديد من العروض القوية للرحيل عن ناديه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


صورة..لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية


ويستهدف نادي برشلونة الإسباني ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة حيث ابدى سعادته بذلك لكن يرغب في ذات الوقت بالتأني كما أعطى أولوية للإستماع لنادي إشبيلية الذي صنع مجد اللاعب طوال فترة تواجده ببطولة الليغا. 


 وأكدت الصحف العالمية بأن لينغليت قد رتب لعقد مقابلة مع إشبيلية الاسبوع المقبل حيث تلقى اللاعب إتصالات غير رسمية من مسؤولي برشلونة بسبب رغبة النادي الكتالوني في تعويض الكولومبي يري مينا الذي قد يرحل على سبيل الإعارة بالفترة المقبلة. 

كما اشارت الصحف بأن إشبيلية سيتقدم بعرض للإبقاء على اللاعب على أن تقوم الإدارة بتحسين عقده ورفع أجره السنوي عقب أدائه الجيد هذا الموسم. 


إقرأ أيضاً:تجديد عقد أومتيتي أولوية برشلونة في الفترة المقبلة


هذا وعقب هذه الاجتماع سيتخذ لينغليت بعض الوقت من أجل حسم مستقبله وسيتأنى في اختياره حيث أنه لا يفكر سوى في الانضمام لتشكيلة المنتخب الفرنسي عقب اصابة لروان كوسيللني الذي فتح الأبواب أمام اللاعب ولكنه إحتمال بعيد حتى الأن. 

وبجميع الاحوال أكد وكيل اللاعب أنه لم يتلقى أي عروض من برشلونة ولا يوجد أي اتفاق مع مسؤولي النادي الكتالوني لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة عكس ما يُشاع عبر الصحف ووسائل الاعلام. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وسوف يتحدد مستقبل اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية إجتماعه مع مسؤولي ناديه سواء بالبقاء بصفوف فريقه أو الرحيل الصيف المقبل.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إسبوع حاسم بمستقبل صخرة إشبيلية المطلوب في برشلونة

إقرأ الآن

ريال مدريد يصدم مانشستر يونايتد ويخطف هدفه الأول بالميركاتو بسعر مجنون

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج