الدوري المصري

الأهلي يقترب من حسم صفقة نجمي المقاصة

نشر في الأربعاء 16 أيار 2018 21:23

الفريق الفيومي يوافق على انتقال تراوري ووحيد للقلعة الحمراء


اقترب مسئولو النادي الاهلي، من حسم صفقة الثنائي محمود وحيد وإيريك تراوري، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناد مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وافق النادي الفيومي مبدئيا على بيع الثنائي، في ظل تمسكهما بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي. 

وشهدت مفاوضات الأهلي لضم الثنائي، انفراجة بعدما تمسك اللاعبان بالرحيل للقلعة الحمراء، ليخطر المقاصة مسئولي الأهلي بموافقتهم مبدئيا على انتقال الثنائي للأحمر.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الأهلي جلسة مع المقاصة خلال الفترة المقبلة، لحسم المقابل المادي لإتمام انتقال اللاعبين والحصول على الاستغناء الخاص بهما.

وكانت لجنة الكرة في الأهلي طالبت بالتعاقد مع محمود وحيد لدعم الجهة اليسرى في ظل غيابات علي معلول للإصابة، ورغبته في الاحتراف عقب نهائيات كأس العالم بروسيا، بجانب تراجع مستوى صبري رحيل، فيما استقرت اللجنة على التعاقد مع إيريك تراوري لتدعيم وسط الملعب وتعويض غياب عبدالله السعيد.

ويسعي مسئولو المقاصة لإقناع طلعت يوسف المدير الفني، بالاستغناء عن الثنائي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تمسكهما بالرحيل وعدم رغبتهما في البقاء مع المقاصة، بجانب استغلال عائد بيعهما في تدعيم الفريق بصفقات جديدة، خاصة أن القيمة المتوقعة للصفقة لن تقل عن 15 مليون جنيه والحصول على أحد نجوم الأهلي على سبيل الإعارة.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأهلي يقترب من حسم صفقة نجمي المقاصة

إقرأ الآن

انفراد.. مفاجأة غير سارة تنتظر الأهلي في لبنان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج