كرة السلة

الواريورز يُسقط الروكتس من جديد في سلسلة نهائي القسم الغربي

نشر في الإثنين 21 أيار 2018 09:58

عاد فريق غولدن ستيت واريورز للتفوق من جديد على حساب منافسه فريق هيوستن روكتس في سلسلة نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


وحقق غولدن ستيت واريورز فوزا ساحقا على هيوستن روكتس بنتيجة 126 - 85 في ثالث مباريات سلسلة نهائي القسم الغربي.


اقرأ أيضا..ريال مدريد يحصد لقبه العاشر بالدوري الأوروبي لكرة السلة



النجم ستيفن كوري لاعب غولدن ستيت عاد لتألقه الكبير مع الواريورز، حيث ساهم بقوة في انتصار فريقه بعدما نجح في إحراز 35 نقطة واستحوذ على 6 كرات مرتدة.


في نفس الوقت، استمر كيفن دورانت ودرايموند في التألق أيضا مع الواريورز، حيث سجل الأول 25 نقطة واستخوذ على 6 كرات مرتدة ومرر 6 كرات حاسمة، بينم سجل الثاني 10 نقاط واستحوذ على 17 كرة مرتدة مع 6 تمريرات حاسمة.



أمام هيوستن روكتس، فكان نجمه الأول جيمس هاردن في الموعد كالعادة، حيث كان أفضل مسجلي النقاط في فريقه بإحرازه 20 نقطة والاستحواذ على 5 كرات مرتدة و9 تمريرات حاسمة، لكنها لم تكن كافية لإنقاذ الروكتس من الهزيمة الثانية بالسلسلة.


فوز غولدن ستيت أعاده من جديد للواجهة والتقدم على هيوستن روكتس بنتيجة 2 - 1 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.



وكان الواريورز قد حسم المواجهة الأولى بالسلسلة بنتيجة 119 - 106، ثم عاد هيوستن وعادل النتيجة بحسم المواجهة الثانية لصالحه بنتيجة 127 - 105.


جدير بالذكر أن سلسلة نهائي القسم الشرقي بين كليفلاند كافالييرز وبوسطن سيلتيكس يتقدم خلالها الأخير بنتيجة 2 - 1 حتى الأن بعد المواجهة الثالثة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الواريورز يُسقط الروكتس من جديد في سلسلة نهائي القسم الغربي

إقرأ الآن

سولاري سيحصل على خط دفاع جديد بعد التوقف الدولي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج