الدوري الإنكليزي الممتاز

مكروه باريس بديل أرسين فينغر في أرسنال

نشر في الإثنين 21 أيار 2018 22:14

أرسنال يقترب من تعيين أوناي إيمري

اقترب نادي أرسنال الإنجليزي من إعلان تعيين المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني السابق لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي كمدرب للفريق خلال الفترة المقبلة.


صورة..أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان السابق



وكان نادي باريس سان جيرمان قد اقال إيمري بنهاية الموسم عقب فشل الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا كما أعلن الفرنسي أرسين فينغر مدرب المدفعجية السابق رحيله أيضاً عن أرسنال بنهاية الموسم عقب رحله طويلة بملعب الإمارات. 




وأكدت الصحف العالمية بأن أوناي إيمري سيكون خليفة إيمري بنسبة كبيرة وسيتم الاعلان عن ذلك في غضون الاسبوع الجاري عقب حصول المدرب الإسباني على أغلبية أصوات مجلس إدارة النادي الإنجليزي. 

وأشارت الصحف أن ارسنال استقر على تعيين إيمري كخليفة لفينغر عقب قيادته لنادي باريس سان جيرمان للتتويج بالثلاثية المحلية هذا الموسم لكنه فشل في الذهاب بالفريق بعيداً ببطولة دوري ابطال أوروبا.



إقرأ أيضاً:توخيل يضع خطة الحفاظ على نيمار في سان جيرمان



كما أكدت الصحف الإسبانية أن أرسنال رفض فكرة تعيين مايكل أرتيتا لاعب الفريق السابق كمدرب للفريق لإفتقاره الخبرة التدريبية الكافية لقيادة سفينة المدفعجية بالفترة المقبلة. 

وطوال الفترة الماضية لا حديث في الصحف سوى عن إقتراب أرتيتا من تولي قيادة أرسنال فنياً لكن يبدو أنه سيتسمر ضمن الطاقم التدريبي بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رفقة بيب غوارديولا. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


كما أكدت الصحف بأن إيمري قد توجه للعاصمة البريطانية لندن الأثنين بالفعل من أجل الإتفاق مع إدارة أرسنال على كافة التفاصيل على أن يتم الإعلان بتنصيبه مدرباً للفريق في غضون الساعات القليلة المقبلة.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
HoooBi73

HoooBi73

22 أيار 2018 الساعة 00:53

وأخيرا تمت اقالة المغفل فينغر يا لها من سعادة سوف تعم في بريطانيا وليس فقط في أرسنال

مكروه باريس بديل أرسين فينغر في أرسنال

إقرأ الآن

محمد نصر: لن أرد على شلبي حفاظًا على سنوات العمل معًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج