كرة السلة

الكافالييرز يُعادل سلسلة نهائي القسم الشرقي أمام السيلتيكس

نشر في الثلاثاء 22 أيار 2018 09:43

كليفلاند ينعش آمال التأهل لنهائي الدوري



قاد الملك ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز فريقه للعودة من الباب الكبير أمام بوسطن سيلتيكس في سلسلة نهائي القسم الشرقي بدوري السلة الأميركي للمحترفين.


ونجح كليفلاند كافالييرز في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على بوسطن سيلتيكس بنتيجة 111 - 102 في رابع مواجهات سلسلة نهائي المنطقة الشرقية.



اقرأ أيضا..تايرون لو يتوعد بوسطن سيلتيكس في نهائي القسم الشرقي


الكافالييرز أنعش آمال التأهل لنهائي دوري السلة بعد أوقف سلسلة هزائمه أمام بوسطن وحقق انتصارين متتاليين على السيلتيكس بفضل توهج نجمه ليبرون.



كليفلاند دخل المباراة بقوة وعينه على معادلة السلسلة وتحقيق الانتصار، حيث سيطر على المباراة منذ البداية وكان صاحب الكلمة العليا، حيث نجح في إنهاء النصف الأول متقدما بفارق 15 نقطة بنتيجة 68 - 53.


وواصل حامل لقب المنطقة الشرقية تفوقه في النصف الثاني من اللقاء، مع التألق الكبير لجيمس ورفاقه حتى نجح في حسم اللقاء في النهاية بفارق 9 نقاط كاملة.



ليبرون جيمس نجم كليفلاند كان رجل المباراة الأول بلا منازع، حيث كان أفضل مسجلي النقاط في الكافالييرز برصيد 44 نقطة واستحوذ على 5 كرات مرتدة ومرر 3 كرات حاسمة، كما أحرز زميليه كايل كورفير وجورجي هيل 27 نقطة بوافقع 14 نقطة للأول و13 نقطة للثاني، ليساهموا في إنعاش آمال فريقهم بالسلسلة.


أمام فريق بوسطن سيلتيكس، فكان لاعبه جايلن براون أفضل مسجلي النقاط برصيد 25 نقطة ثم زميله جيسون تاتوم صاحب الـ17 نقطة وتيري روزير الذي سجل  16 نقطة ومرر 11 كرة حاسمة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لتجنب الهزيمة الثانية تواليا أمام الكافالييرز.



وعادل كليفلاند كافالييرز النتيجة مع بوسطن سيلتيكس لتصبح 2 - 2 في السلسلة التي تُحسم على أساس الأفصل بين الفريقين في 7 مباريات.


ومن المقرر أن تقام المواجهة الخامسة بين كليفلاند كافالييرز وبوسطن سيلتيكس ضمن سلسلة نهائي القسم الشرقي فجر الخميس المقبل على ملعب بوسطن.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الكافالييرز يُعادل سلسلة نهائي القسم الشرقي أمام السيلتيكس

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج