أخبار الإنتقالات

اجتماع عاجل بين أنشيلوتي ورئيس نابولي لخلافة ساري!

نشر في الثلاثاء 22 أيار 2018 23:34

أنشيلوتي يقترب من خلافة ساري..

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن كارلو أنشيلوتي، يجتمع حاليًا مع كريستيانو جيونتولي، المدير الرياضي لنادي نابولي، وأوريليو دي لاورينتيس رئيس النادي.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإيطالية، فإن أوريليو دي لاورينتيس لن ينتظر ماوريسيو ساري لتحديد قراره النهائي بالبقاء أو الرحيل، وأنه سيبحث عن البديل.


اقرأ أيضًا: غاريث بيل... حان وقت الوداع!


ويعتبر أنشيلوتي المدرب السابق لميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، بايرن ميونيخ الألماني غير مرتبط بعقد في الفترة الحالية، وذلك بعدما أقيل من تدريب البافاري.

وأعربت العديد من المصادر الصحفية عن دهشتها من تقدم المفاوضات بين أنشيلوتي وإدارة نابولي، حيث انتشر مقطعًا مصورًا للمدرب أثناء وصوله إلى منزل دي لاورينتيس.



وأضافت التقارير إلى أن إدارة نابولي قدمت عقدًا بقيمة 6.5 مليون يورو لمدة عامين مع خيار التمديد إلى عام ثالث، ولكن أنشيلوتي سيرغب في عقد مباشر لمدة ثلاثة مواسم.

وكان ساري المدير الفني الحالي للفريق قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم، خاصة في ظل التكهنات التي تشير إلى رغبة تشيلسي في التعاقد معه لخلافة مواطنه أنطونيو كونتي.


 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


يذكر أن نابولي كان قريبًا من تحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، لكنه خسر اللقب لصالح يوفنتوس صاحب الـ95 نقطة، بينما حل نابولي ثانيًا برصيد 91 نقطة.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
اجتماع عاجل بين أنشيلوتي ورئيس نابولي لخلافة ساري!

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج