كرة السلة

إيجودالا يدخل حسابات الوايورز في لقاء الروكتس

نشر في الخميس 24 أيار 2018 17:10

أنباء سارة في غولدن ستيت قبل موقعة هيوستن

تلقى الجهاز الفني لفريق غولدن ستيت واريورز أنباء سارة بشأن موقف نجم الفريق أندريه إيجودالا من المشاركة في المباراة الخامسة أمام هيوستن روكتس. 

ويلتقي غولدن ستيت واريورز مع منافسه هيوستن روكتس فجر غدا الجمعة في المواجهة الخامسة بسلسلة نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.



اقرأ أيضا..بوسطن سيلتيكس يتقدم من جديد على الكافالييرز في نهائي القسم الشرقي


تقارير أميركية كشفت أن إيجودالا لاعب الواريورز بدأ التحضير للمشاركة مع غولدن ستيت في مباراة هيوستن روكتس مع تطورات جيدة في حالة إصابة ركبته.



وغاب لاعب الواريورز عن المواجهة الرابعة لفريقه أمام هيوستن بسبب إصابة بسيطة في الركبة تعرض لها خلال احتكاك مع لاعب الروكتس جيمس هاردن.


وتشير التقارير إلى أن إيجودالا سيكون ضمن حسابات الجهاز الفني لغولدن ستيت في مباراة الغد، مع بدء مشاركة اللاعب في التدريبات.



ورغم عدم وجود تأكيد رسمي بمشاركة اللاعب في المباراة، إلا أنه بشكل كبير سيكون على مقاعد البدلاء خلال اللقاء الهام في السلسلة وفقا للتقارير الأخيرة.


وكان غولدن ستيت قد خسر المواجهة الرابعة أمام هيوستن روكتس بنتيجة 95 - 92، لتسيطر نتيجة التعادل 2 - 2 على السلسلة التي تُحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات.



جدير بالذكر أن بوسطن سيلتيكس يتقدم على كليفلاند كافالييرز في سلسلة نهائي القسم الشرقي بنتيجة 3 - 2 بعد خوض خمس مواجهات من مباريات السلسلة.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إيجودالا يدخل حسابات الوايورز في لقاء الروكتس

إقرأ الآن

فيديو: هدف خيالي من واين روني بالدوري الأميركي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج