كأس العالم

لوف يتحدث عن إصابة نوير وبواتينغ ويعلن عن تغيير جذري بمعسكر ألمانيا

نشر في الخميس 24 أيار 2018 17:53

لوف يتحدث عن حظوظ نوير بالمشاركة بكأس العالم

أبدى مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف تفاؤله بإمكانية استعادة الحارس مانويل نوير قبل بدء منافسات كأس العالم منتصف الشهر المقبل مشيراً لوجود فرصة لمشاركته رغم غيابه الطويل عن الملاعب.



وبدأ منتخب ألمانيا معسكره في تيرول الإيطالية بحضور 19 لاعباً بانتظار اكتمال القائمة خلال الأيام القليلة القادمة وتواجد بين هؤلاء 3 حراس مرمى أهمهم مانويل نوير الذي خطف أنظار الجميع بإكمال الحصة التدريبية يوم الخميس.


وبثاني أيام المعسكر تحدث لوف عن حارس بايرن ميونيخ بالقول "عليه أن يُكمل التمارين ويظهر عدم وجود أي مشاكل، كلنا نعرف، وهو أيضاً، وجود مسؤولية تجاه الفريق وكرة القدم والصحة، لقد تدرب بشكل جيد مع بايرن وجاء إلينا وهو مستعد، نحن نلتقي يومياً ونتحدث سوياً وإن كان جاهزاً بنسبة 100% سيكون قادراً على المشاركة وإن لم يكُن كذلك فعلينا التفكير باتجاه آخر، حتى الآن كل شيء جيد حتى بالأحمال القوية والقفزات بدا مميزاً وهذا شيء إيجابي".


لوف أكد صحة ما قالته "بيلد" سابقاً حول إضافة وديتين مع منتخب ألمانيا \تحت 20 عام\ بالمعسكر والهدف من الوديتين هو إعطاء نوير فرصة لخوض المزيد من الاختبارات بمعنى آخر اختار لوف تغيير برنامج المنتخب لعيون قائد الفريق وعن هاتين المواجهتين قال المدرب "سنواجه فريق تحت 20 عام يومي الاثنين والأربعاء الأسبوع المقبل، سيحصل جميع اللاعبين على فرصة لإثبات ذاتهم قبل موعد القائمة النهائية".


كما تحدث لوف عن المدافع الغائب للإصابة جيروم بواتينغ بالقول "لا نعلم بعد إن كان سينضم لنا يوم الجمعة أم أنه سيحتاج لأيام إضافية، لقد منحنا جميع اللاعبين الذين شاركوا الأسبوع الماضي فرصة التأخر حتى يوم الجمعة ومعظمهم أراد استغلال هذه الفرصة باستثناء خضيرة ودراكسلر الذان فضلا الانضمام للمعسكر من بدايته، بواتينغ بوضعية جيدة سيكون معنا خلال أيام قليلة كحد أقصى".


وعن اختيار تيرول كمكان للمعسكر قال لوف "لقد كنا هنا في 2010 و2014 ونشعر بالراحة الكبيرة بسبب الخدمة الممتازة وقصر المسافات، كل هذا يعطينا فرصة جيدة للاستعداد".

اقرأ أيضاً...نظرة ألمانية: ما لم يفعله لوف بـ12 عام قام به بيوم واحد.. والتهديد وصل للنجوم!

مع إضافة مواجهتَي فريق \تحت 20 عام\ تكون حصيلة مباريات ألمانيا بالمعسكر هي 4 مواجهات وهو عدد جيد لتجهيز نوير بحال كان سيشارك أساسياً بكأس العالم فعلاً!

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
لوف يتحدث عن إصابة نوير وبواتينغ ويعلن عن تغيير جذري بمعسكر ألمانيا

إقرأ الآن

باريس يقرع طبول الحرب مع برشلونة مُجددًا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج