دوري أبطال أوروبا

أفضلية رونالدو على صلاح ترجح كفة ريال مدريد للفوز باللقب!

نشر في الجمعـة 25 أيار 2018 17:40

من يحسم اللقب؟ صلاح أم رونالدو؟

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة ليفربول الإنجليزي، يوم السبت، في المباراة التي ستقام على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعول الفريق الإسباني على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحصول على اللقب الثالث عشر والرابع في آخر خمس سنوات، بينما تُعقد آمال جماهير الريدز على النجم المصري محمد صلاح.


اقرأ ايضًا.. النهائي الثالث لريال مدريد.. فيزا مفتوحة على المجد الكروي


وأجريت دراسة قام بها باكو غونزاليز، خبير في شركة لتحليل البيانات، حيث توصل إلى سلسلة من الاستنتاجات التي يمكن أن تفيد ريال مدريد، مثل حقيقة أن كريستيانو ينهي المباريات بشكل أفضل من محمد صلاح نجم ليفربول.

وفقاً لهذه الدراسة، فإن صلاح يقل أدائه كثيرًا في آخر أوقات المباراة وهو الأمر الذي ينطبق على الثنائي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، بينما يحدث العكس تمامًا بالنسبة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.



وسيكون على مدافعي الميرينغي السيطرة بأفضل طريقة ممكنة على هجمات ليفربول في الشوط الأول والاستفادة من إرهاق لاعبيه بعد نهاية الشوط الأول، وهذا هو الأمر الذي يمكن أن يقود فريق زين الدين زيدان إلى الفوز بلقب دوري الأبطال.



تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام 



ويقدم صلاح البالغ من العمر 26 عامًا موسمًا استثنائيًا مع ليفربول حيث فاز بجائزتي أفضل لاعب في البريميرليغ والهداف، كما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال بتسجيله 10 أهداف.


 



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أفضلية رونالدو على صلاح ترجح كفة ريال مدريد للفوز باللقب!

إقرأ الآن

برشلونة يبرم صفقتين "مدويتين" خلال أسبوع تمهيدًا لضربة كبرى

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج