أخبار الإنتقالات

برشلونة يخشى على أومتيتي من كأس العالم

نشر في الجمعـة 25 أيار 2018 18:51

برشلونة يرفض الانتظار للمونديال

يرفض نادي برشلونة فكرة انتظار مشاركة قلب دفاع الفريق الفرنسي الشاب "صامويل أومتيتي" في كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

ويؤكد آرنيستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة على أهمية أومتيتي في الفريق من الناحية الفنية وللحفاظ على مستقبل البلاوغرانا من الجانب الدفاعي.




إقرأ أيضًا..برشلونة في مهمة خاصة بالبرازيل


تابع صفحتنا للكرة السعودية على إنستغرام



ويخشى النادي الكتالوني من تألق أومتيتي بقميص الديوك الفرنسية في روسيا الصيف الحالي مما قد يتسبب في دفع الأندية الأوروبية الكبرى 60 مليون يورو من أجل كسر عقد اللاعب بجانب اغراءه ماليا براتب مادي كبير.

وينوي برشلونة تكثيف مفاوضات تمديد التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب الذي يصر على حصوله على 12 مليون يورو كراتب سنوي للتوقيع على عقد جديد مع النادي.

ويمتلك أومتيتي بالفعل عرض رسمي ينتقل من خلاله إلى مانشستر يونايتد مع دفع قيمة كسر العقد وراتب يصل إلى 12 مليون يورو لكن اللاعب يمنح برشلونة الأولوية على أمل تحقيق النادي الكتالوني لمطالبه المالية.

ويأمل النادي الكتالوني في تخفيض المبلغ المالي المطلوب من قبل أومتيتي مع الحصول على توقيع اللاعب على عقد جديد حتى يونيه 2023 مع زيادة قيمة كسر العقد.

ويعلم برشلونة جيدا أنه سيحتاج لمبلغ يتراوح بين 50 إلى 100 مليون يورو إذا أراد تعويض رحيل اللاعب الفرنسي أومتيتي من خلال ضم لاعب جديد بنفس مواصفاته.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة يخشى على أومتيتي من كأس العالم

إقرأ الآن

شيكابالا بطل فضيحة جديدة فى معسكر المنتخب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج