دوري أبطال أوروبا

بيل دائماً "الحاسم" في نهائي دوري أبطال أوروبا

نشر في الإثنين 28 أيار 2018 00:00

النهائيات تظهر تألق الويلزي..

أكد الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني أمس السبت في الفوز بنهائي دوري أبطال أوروبا على ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف أنه لاعب حاسم دائماً مع الميرنغي في نهائي دوري الأبطال.

وحصد الدولي الويلزي 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا مع الملكي وكان حاسماً في أغلبه حيث كان الإستثناء الوحيد هو نهائي الموسم الماضي حين حصد ريال مدريد اللقب عقب الفوز على يوفنتوس الإيطالي بالنهائي الذي أقيم في مسقط رأسه بالعاصمة الويلزية كارديف.


لكن بإستثناء نهائي كارديف حيث كان يعاني من الإصابة وقتها ليخوض 13 دقيقة فقط، كان بيل حاسماً في نهائي 2014 أمام أتلتيكو مدريد بإحراز الهدف الثاني حين كانت النتيجة 1-1 لتنتهي المباراة بتتوج ريال مدريد عقب فوزه 4-1 بعد الأشواط الإضافية.




اقرأ أيضاً: بيل يلمح لرحيله عن ريال مدريد


وفي نهائي 2016 أمام أتلتيكو مدريد أيضاً كان حاسم بصناعة هدف ريال مدريد الوحيد في المباراة التي انتهت بتتوج ريال مدريد بعد ركلات الترجيح عقب التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


ومساء السبت كان نجم توتنهام هوتسبر الإنجليزي السابق بطل ليلة العاصمة الأوكرانية كييف حين أحرز هدفين عقب دخوله كبديل لإيسكو أحدهم قد يكون الأفضل في البطولة ليقود ريال مدريد لتحقيق لقب دوري الأبطال الثالث عشر في تاريخ.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بيل دائماً "الحاسم" في نهائي دوري أبطال أوروبا

إقرأ الآن

فيديو: هدف خيالي من واين روني بالدوري الأميركي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج