صباح الكرة

صباح الكرة: لوبيتيغي مدرباً لريال مدريد.. غريزمان يكذّب الصحف ويماطل.. إصابة مبابي

نشر في الثلاثاء 12 حزيران 2018 18:55

نجم توتنهام مطلوب في إيطاليا.. رمضان ينضم لهيدرسفيلد.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس الثلاثاء 12 يونيو 2018:

كأس العالم:

عاشت البرازيل حياة رجل مفتول العضلات قضى حياته في معارك خرج في أغلبها منتصرا لكنه في لحظة سقط في قبضة أحد ضحاياه ليكيل له اللكمات وقبل نهاية المعركة سحب ألته الحادة وجرح وجهه ليصنع علامة دائمة.


- ندبة ألمانية على الوجه البرازيلي

تلقى منتخب فرنسا صدمة كبيرة في الدورة التدريبية الأولى في روسيا استعدادًا لانطلاق بطولة كأس العالم خلال الأيام القليلة القادمة بإصابة أحد أهم نجوم تشكيلة المدرب ديدييه ديشامب.


- قلق في معسكر فرنسا بعد إصابة مبابي

وجه النجم الفرنسي الشاب كليان مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان رسالة طمأنينة لجماهير منتخب الديوك وذلك قبل إنطلاقة بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.


- مبابي يفجر مفاجأة سعيدة للجماهير بخصوص إصابته

أكد لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل السابق، أن على الرغم من كل النجوم التي يمتلكها منتخب بلاده في خط الهجوم، إلا أنه يرى لاعب الوسط كاسيميرو هو الأهم في صفوف السامبا.


- سكولاري: كاسيميرو أهم من نيمار في المنتخب البرازيلي!

توقع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أجلس غلاكسي الأمريكي جميع نتائج مباريات دور المجموعات من كأس العالم 2018 في روسيا الذي سنطلق الخميس المقبل.


إبراهيموفيتش يتوقع جميع نتائج دور المجموعات

كشف إيدين هازارد لاعب المتنخب البلجيكي عن توقعاته لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا في الخامس عشر من يونيو الجاري، مشيرًا إلى أنه يتوقع فوز منتخب بلاده بالنسخة المقبلة.


- هازارد يكشف عن توقعاته بشأن المنتخب الفائز بكأس العالم!

كشفت التقارير الصحفية تغير في قانون احتساب التسلل خلال مباريات كأس العالم وذلك بعد اعتماد تقنية الفيديو خلال المونديال في روسيا.


- قانون جديد في باحتساب التسلل في كأس العالم

إسبانيا:

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن تعيين جولين لوبيتيغوي مدرباً له اعتباراً من بداية الموسم الجديد.


- رسمياً: ريال مدريد يعين مدربه الجديد

يستعد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان للإعلان عن الفريق الذي سيلعب بصفوفه الموسم المقبل حيث أشارت الصحف الفرنسية لنيّته إنهاء الجدل وحسم القضية اليوم الثلاثاء.


- غريزمان حسم قراره واليوم الإعلان الرسمي!

ظهر النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم منتخب فرنسا الأول لكرة القدم ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مساء الثلاثاء وتوقع الكثيرون بأن اللاعب سوف يُعلن وجهته المقبلة سواء بالإنتقال لنادي برشلونة الإسباني أو البقاء بصفوف ناديه.


- صحفي إسباني يلجأ ل "غوغل" من أجل توجيه سؤال لغريزمان

رفض نجم منتخب فرنسا أنتوان غريزمان الكشف عن مصيره الموسم المقبل حيث طلب من الصحفيين عدم سؤاله عن مستقبله بعد أن كانت وسائل الإعلام الفرنسية قد أكدت نيته الكشف عن مستقبله اليوم الثلاثاء.


- غريزمان يكذّب الصحف ويماطل من جديد

ربطت الصحف تعيين جولين لوبيتيغي مدرباً لريال مدريد باحتمال استمرار كريستيانو رونالدو مشيرة لمديح المدرب بالنجم البرتغالي قبل 6 أشهر إضافة لوجود ذات الوكيل المشترك خورخي مينديز.


- مدرب ريال مدريد الجديد: ميسي الأفضل بالتاريخ!

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً تعيين جوليان لوبيتيغي مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي.


- مفاجأة: رئيس الإتحاد الإسباني قدم لوبيتيغي على طبق من ذهب لريال مدريد

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن توصله لإتفاق مع فريق الإمارة الفرنسية موناكو حول ضم نجمهم توماس ليمار.


- رسمياً: أتلتيكو مدريد يضم نجم موناكو

إنجلترا:

أعلن نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي رسمياً ضم النجم المصري رمضان صبحي لاعب نادي ستوك سيتي السابق لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


- رسمياً: رمضان صبحي يواصل رحلته بالبريميرليغ بقميص هيدرسفيلد تاون

يبدو أن هناك صراعاً منتظراً سينطلق خلال الفترة القادمة بين الشركات التجارية الراعية على التعاقد مع اللاعب روميلو لوكاكو مهاجم ونجم منتخب بلجيكا والذي يُقدم مستويات رائعة مع الشياطين الحُمر مؤخرًا.


- حذاء لوكاكو يتسبب بإشعال صراع بمليون دولار!

أخبار الإنتقالات:

تتصارع العديد من الأندية الإيطالية الكبرى على ضم النجم البلجيكي موسى ديمبيلي لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.


- صراع إيطالي على ضم لاعب وسط توتنهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني وضع الدولي الفرنسي نغولو كانتي لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، ضمن اهتماماته في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.


- كانتي ينضم لقائمة اهتمامات ريال مدريد!

الفيديو الأكثر تداولاً:

نجوم البرازيل يحتفلون بعيد ميلاد كوتينيو بالبيض ونيمار ينال نصيبه!


الأكثر تداولاً عبر تويتر:


الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: لوبيتيغي مدرباً لريال مدريد.. غريزمان يكذّب الصحف ويماطل.. إصابة مبابي

إقرأ الآن

صفقة الأهلي السوبر.. وجه جديد بعقل الخطيب.. عقبات لضم العملاق

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج