الدوري الإسباني

5 قرارات حاسمة تنتظر لوبيتيغي في ريال مدريد

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 09:01

ماذا سيجد مدرب ريال مدريد فور توليه المهمة؟

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء عن تعيين جولين لوبيتيغوي مديرًا فنيًا للفريق بدءًا من الموسم الجديد 2018-19 في قرار مفاجئ قلب الرأي العام الإسباني رأسًا على عقب.



اقرأ أيضًا: بالأدلة.. وصول لوبيتيغي يؤكد بقاء رونالدو في ريال مدريد!



وجاء تعيين مدرب منتخب أسبانيا لتولي الإدارة الفنية للنادي الملكي في مثل هذا التوقيت وقبل انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا بأيام قليلة ليُثير ضجة كُبرى في الوسط الكروي.


جولين لوبيتيغوي مدرب أسبانيا في التدريبات


لكن هناك خمس قرارات حاسمة سيكون على المدرب الإسباني التعامل معهم وحسمهم فور توليه الإدارة الفنية للميرينغي بعد انتهاء مشوار منتخب لا روخا في المونديال في الفترة القادمة.

وإليكم القرارات الخمسة التي يجب على على لوبيتيغوي التعامل معها في ريال مدريد:-


رونالدو وميسي ونيمار في حفل أفضل لاعب في العالم


 01. قضية رونالدو ونيمار:-

المهمة الأولى ليست مسئولية لوبيتيغوي، لكن سيكون عليه التعامل مع تلك القضية فور توليه تدريب الفريق، حيث سيكون عليه محاولة إقناع اللاعب كريستيانو رونالدو بالبقاء على ملعب سانتياغو برنابيو في الموسم القادم.

وفي حالة إقناعه رونالدو بالبقاء، ونجح النادي في التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فسيكون عليه إيجاد التوليفة المناسبة للثنائي داخل تشكيلة فريقه، وهو ما سيزيد المصاعب عليه في بداية عمله مع الميرينغي.



اقرأ أيضًا: أين ميسي؟.. لعبة فيفا تتجاهل الأرجنتيني لمصلحة رونالدو ونيمار



02- غاريث بيل:-

لم تكن علاقة غاريث بيل جناح ونجم ريال مدريد بير حال مع مدربه الفرنسي السابق زين الدين زيدان، حيث كان اللاعب الدولي الويلزي هو الوحيد بين لاعبي النادي الملكي الذي لم يقم بتوديع المدرب صاحب الـ45 عامًا عند رحيله عن النادي.

سيكون على لوبيتيغوي التعامل مع اللاعب صاحب الـ29 عامًا والجلوس معه من أجل إخباره بخططه نحوه في الفترة القادمة سواء بالإبقاء عليه أو بالإطاحة به خارج أسوار ملعب سانتياغو برنابيو.



اقرأ أيضًا: مدرب ريال مدريد الجديد: ميسي الأفضل بالتاريخ!



03- مستقبل الخطة "ب" وفينيسيوس:-

أحد القرارات الهامة التي تنتظر لوبيتيغوي فور وصوله إلى ريال مدريد هو مستقبل اللاعبين الشباب أمثال داني سيبايوس، ماركوس يورينتي وفينيسيوس جونيور القادم للنادي من نادي فلامينغو البرازيلي، وأيضًا اللاعب دي توماس الذي سيتواجد في فترة إعداد الفريق بالولايات المتحدة الأمريكية بعد نهاية إعارته لرايو فاييكانو.

سيكون على مدرب لا روخا اتخاذ قرارات هامة حول مستقبل هؤلاء اللاعبين وإذا ما كان سيعتمد عليهم في خطته المستقبلية داخل النادي أم سيقوم بإخراهم من الفريق على سبيل الإعارة واستعادتهم بعد ذلك كلاعبين جاهزين.



اقرأ أيضًا: مفاجأة: رئيس الإتحاد الإسباني قدم لوبيتيغي على طبق من ذهب لريال مدريد



04- خطة التعاقدات:-

واحدة من أصعب المهام التي ستواجه لوبيتيغوي، حيث سيكون عليه الاجتماع مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز مدير النادي من أجل الحديث حول الخطة التي سيتبعها النادي في الميركاتو الصيفي.

وسيكون على لوبيتيغوي تحديد الأسماء التي يرغب في التعاقد معها وضمها إلى ملعب سانتياغو برنابيو، مع تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن تشكيلة الفريق أيضًا والعمل وفقًا لخطته الخاصة.



05- حارس المرمى الأساسي:-

أحد الخلافات التي تسببت في رحيل زيدان، رغبته في الإبقاء على كيلور نافاس في الفريق في ظل حاجة بيريز الشديدة في التعاقد مع ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد للتواجد في عرين الفريق مستقبلًا.

لذلك سيكون على المدرب صاحب الـ51 عامًا اتخاذ القرار النهائي بشأن الحارس الذي يرغب في رؤيته داخل عرين الميرينغي بالموسم المقبل 2018-19 من أجل العمل وفقًا لتلك الخطة فور توليه زمام الأمور.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
5 قرارات حاسمة تنتظر لوبيتيغي في ريال مدريد

إقرأ الآن

برشلونة يبرم صفقتين "مدويتين" خلال أسبوع تمهيدًا لضربة كبرى

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج