كأس العالم

إصابة راشفورد تُثير الذعر في منتخب إنجلترا

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 12:32

نجم الأسود الثلاثة قد يغيب عن المونديال!

يعيش منتخب إنجلترا حالة كُبرى للغاية من الذعر بتعرُّض اللاعب ماركوس راشفورد جناح ونجم الفريق للإصابة قبل يوم واحد فقط من انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا.



اقرأ أيضًا: المنتخبات الأكثر حضورًا في كأس العالم



وكان جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد تلقى ضربة في الركبة خلال التقسيمة 11 ضد 11 في تدريبات منتخب إنجلترا في سانت جورج بارك قبل السفر إلى روسيا، وغادر على إثرها الدورة التدريبية.



وغاب اللاعب الدولي الإنجليزي عن تدريبات منتخب بلاده اليوم في روسيا استعدادًا لخوض منافسات البطولة الأعرق في العالم ليدق ناقوس الخطر لدى مشجعي منتخب الأسود الثلاثة، حيث يُعد أحد أهم لاعبي المنتخب تحت قيادة مدربه غاريث ساوثغيت.



اقرأ أيضًا: 3 نقاط مثيرة من وديتَي إنجلترا قبل كأس العالم



فيما أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن راشفورد قد يغيب عن المواجهة الأولى لمنتخب إنجلترا في المونديال، والتي ستكون أمام منتخب تونس يوم الإثنين القادم والموافق 18 يونيو/حزيران الجاري.



لكن غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا تحدث فور وصول بعثة الإنجليز إلى روسيا أمس الثلاثاء حول هذا الأمر قائلًا " لقد تلقى ماركوس ضربة طفيفة، لكن لا شيء خطير. لذلك سنلقي نظرة على ذلك قبل جلسة الغد المفتوحة للجميع، ولكن بخلاف ذلك، فالجميع بخير ".

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ20 عامًا قد شارك في مواجهة منتخب الأسود الثلاثة أمام منتخب كوستاريكا بنهاية الأسبوع الماضي والتي قدم خلالها مستوًى رائعًا وسجل خلالها هدفًا خرافيًا من تسديدة نارية.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
إصابة راشفورد تُثير الذعر في منتخب إنجلترا

إقرأ الآن

شيكابالا بطل فضيحة جديدة فى معسكر المنتخب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج