الدوري الإسباني

مدرب ريال مدريد الجديد يُقرب بيريز من ضم هدفه الأكبر

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 15:50

هل يضم ريال مدريد هدفه الأول في الميركاتو الصيفي؟

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس الثلاثاء عن تعيين جولن لوبيتيغي مديرًا فنيًا للفريق بدءًا من انطلاق الموسم الجديد 2018-19، مما تسبب في موجة غضب كبيرة لدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم لقوم بإقالة لوبيتيغي من تدريب منتخب أسبانيا قبل يوم واحد فقط من انطلاق بطولة كأس العالم في روسيا.



اقرأ أيضًا: خلاف بين زيدان وبيريز أدى لرحيل الأول!



تقارير صحفية بريطانية تقول أن تعيين مدرب منتخب لا روخا مديرًا فنيًا للنادي الملكي سيكون في صالح رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي الكبيرة في التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.


جولن لوبيتيغي في مؤتمر صحفي مع دي خيا ولوكاس فاسكيز في منتخب أسبانيا


وذكرت تلك التقارير أن الحارس الدولي الإسباني هو الهدف الأول لرئيس الميرينغي من أجل التواجد في عرين الفريق بالمستقبل القريب، وسيكون لوبيتيغي سعيدًا أيضًا بالحصول على حارسه الأول بالمنتخب معه في النادي أيضًا.



اقرأ أيضًا: ريال مدريد يُحدد موعد التحرك لحسم صفقة دي خيا



في حين كان دي خيا قد تلقى سؤالًا حول مستقبله وإمكانية انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو ولم يستبعد ذلك بشكل نهائي، حيث قال " لا أعتقد أن فلورنتينو بيريز لديه رقم هاتفي. لا أعرف إذا ما كنت سأصبح حارس مرمى ريال مدريد ".


ديفيد دي خيا في ودية منتخب أسبانيا ضد ألمانيا


ثم أضاف الحارس المتميز في تصريحاته قائلًا " ما أعرفه هو أنني سعيد جدًا في مانشستر. ما أريده هو الفوز بالألقاب، مثل كل لاعب آخر. لا وجد نقص في الفوز بالألقاب هناك (مانشستر) - علينا أن نتطور ".



اقرأ أيضًا: 5 حراس للمنافسة على لقب حارس كأس العالم



وأكمل حارس أتلتيكو مدريد السابق حديثه قائلًا " نحن نادي كبير، ونحن لسنا هنا لنحتل المركز الثاني، علينا تحسين أنفسنا من أجل جعل هذا النادي رائعًا ".



من ناحية أُخرى، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحُمر يسعى بقوة للحفاظ على دي خيا داخل ملعب أولد ترافورد لبناء فريق يستطيع الفوز بالألقاب، لكنه يعلم تمامًا أنه في حالة قدوم ريال مدريد لحارسه من جديد فإنه سيكون من الصعب منع إتمام الصفقة.



اقرأ أيضًا: جوزيه مورينيو لريال مدريد: إنسوا دي خيا



يُذكر أن ريال مدريد كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الحارس صاحب الـ27 عامًا في صيف عام 2015، لكن الصفقة انهارت في اللحظات الأخيرة بسبب حادثة الفاكس الشهيرة.

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Omar Elhalwagy

Omar Elhalwagy

14 حزيران 2018 الساعة 00:35

ان شاء الله يبقى الريال زعيم اوروبا وطز غى الكلب تحمد موسى البكابيظو بكابورظة

مدرب ريال مدريد الجديد يُقرب بيريز من ضم هدفه الأكبر

إقرأ الآن

فالفيردي يقتل أفضل نسخة من ليونيل ميسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج