كرة السلة

درايموند جرين يسخر من ليبرون جيمس في احتفال واريورز بلقب الدوري

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 16:07

غولدن ستيت يحتفل مع جماهيره باللقب

قام فريق غولدن ستيت واريورز بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بالاحتفال بتتويجه باللقب للمرة الثانية على التوالي والثالثة في آخر 4 مواسم.


وخرج لاعبو فريق غولدن ستيت واريورز في حافلة مكشوفة بشوارع مدينة أوكلاند احتفالا بلقب دوري السلة للمحترفين وسط حضور غفير من مشجعيه ومحبيه.



اقرأ أيضا..الواريورز يخطط لصفقة من العيار الثقيل هذا الصيف


وتوج غولدن ستيت بلقب دوري العمالقة هذا الموسم بعد فوزه على منافسه كليفلاند كافالييرز في سلسلة نهائي الدوري بنتيجة 4 - 0.



درايموند جرين نجم الواريورز أثار الجدل خلال احتفال فريقه بفوزه بلقب الدوري، بعدما ارتدى قميصا يسخر من خلاله من الملك ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز والذي لم يتوج بلقب الدوري سوى مرة وحيدة مع الكافالييرز في موسم 2016.


قميص جرين هو أحدث خطوة في الحرب التي اندلعت بين جرين وليبرون جيمس في عام 2016، حيث أنه يحمل مخطط لنفس القبضة التي نشرها ليبرون جيمس عبر حسابه في انستغرام في وقت سابق هذا الموسم، والذي كان يستخدمه للتعبير عن الإحباط.



أنصار الواريورز والذي امتلأت بهم شوارع مدينة أوكلاند معقل غولدن ستيت احتفلوا في أجواء صاغبة بلقب الدوري مع اللاعبين والجهاز الفني.


جدير بالذكر أن غولدن ستيت توج بلقب دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة للمرة السادسة في تاريخه، حيث حصد اللقب من قبل أعوام 1947 و1956 و1975 و2015 و 2017 و 2018.






لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
درايموند جرين يسخر من ليبرون جيمس في احتفال واريورز بلقب الدوري

إقرأ الآن

برشلونة يبرم صفقتين "مدويتين" خلال أسبوع تمهيدًا لضربة كبرى

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج