الدوري التركي

"عقل" كلوب يقترب من تدريب فنربخشة التركي

نشر في الأربعاء 13 حزيران 2018 18:38

بوفاك يقترب من التدريب كرجل أول

بات زيليكو بوفاك الرجل الثاني والمساعد الدائم للمدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي قريباً من تولي تدريب نادي فنربخشة التركي بدايةً من الموسم الجديد.


صورة..كلوب برفقة بوفاك بإحدى الحصص التدريبية


وأكدت الصحف التركية بأن المفاوضات بين فنربخشة وبوفاك باتت في مراحلها الأخيرة وأن المدرب بات قاب قوسين أو أدنى من تولى القيادة الفنية للنادي التركي بدايةً من الموسم المقبل. 


 وأشارت الصحف التركية بأن بوفاك توصل الى إتفاق رسمي مع مسؤولي فنربخشة فعلياً وذلك عقب رحيله من الجهاز المعاون بنادي ليفربول بنهاية شهر أبريل الماضي. 

وأنهى المدير الرياضي لنادي فنربخشة التركي السيد داميان كومولي جميع بنود التعاقد مع بوفاك حيث تواجد كومولي في وقتٍ سابق بمدينة ليفربول من أجل التفاوض مع المدرب الذي أصر على ترك الريدز قبل نهاية الموسم المنقضي لأسباب شخصية حسب قوله. 


إقرأ أيضاً:أبرز المدربين المُرشحين لتدريب ريال مدريد


وسبق وأن عمل بوفاك البالغ من العمر 50 عاماً والمعروف بأسم "الدماغ" بجانب المدرب الألماني يورغن كلوب لفترة طويلة وحققا سوياً العديد من النتائج الطيبة خلال فترة عملهما سوياً. 

وأشارت الصحف التركية بأنه من المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن تولي بوفاك مسؤولية فنربخشة بنهاية الإسبوع الجاري. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


الجدير بالذكر أن ليفربول قد أنهى الدوري الإنجليزي في المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة بالموسم المنقضي برصيد 75 نقطة نجح في بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي خسرها أمام نادي ريال مدريد الإسباني بالمباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
"عقل" كلوب يقترب من تدريب فنربخشة التركي

إقرأ الآن

برشلونة يبرم صفقتين "مدويتين" خلال أسبوع تمهيدًا لضربة كبرى

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج